Featured Video Play Icon

آرون بول يُلمح لامكانية ظهوره في Better Call Saul

في مقابلة قام بها النجم Aaron Paul في برنامج Ellen تحدث نجم المسلسل الشهير Breaking Bad عن امكانية ظهوره في الموسم القادم -الثالث- من المسلسل المقتبس Better Call Saul.

في المقابلة التي يمكنكم أن تشاهدوها في الأعلى سألته Ellen عن ما إذا كان سيظهر في المسلسل فأجاب ”أتمنى ذلك… ربما أنا بالفعل قمتُ بتصوير بعض المشاهد، نحن انتهينا أقصد أنّهم هم انتهوا قبل فترة قصيرة من تصوير هذا الموسم“ ثم سألته Ellen ”إذاً ربما أنتَ بالفعل قد تكون في هذا الموسم“ فأجاب ”ربما، سأود حقاً لو أتواجد في المسلسل“. الكلام لا يؤكد شيئاً ولكن طريقة الكلام وذكر المسلسل أمر مثير للاهتمام، قد يعني حقاً هو محاولة للدعاية للمسلسل سواء ظهر أو لم يظهر.

بالطبع نحن نعلم كما تم الاعلان سلفاً أنَّ النجم Giancarlo Esposito سيظهر ليقدم شخصية غاس فرينغ التي عرفناها في Breaking Bad أيضاً لذا من يدري ربما نرى جيسي بينكمان أيضاً، كلا البطلين سواء Paul أو Bryan Cranston كانوا قد أعلنوا مسبقاً عن أنّهم لا يمانعوا الظهور في المسلسل الذي تدور أحداثه في السنوات التي سبقت أحداث المسلسل الأصلي Breaking Bad.

الموسم الثالث من Better Call Saul سيعود ليبدأ عرضه في الـ10 من أبريل/نيسان المقبل على قناة AMC، لذا كونوا في الانتظار فربما المفاجئة تصبح حقيقة ونرى جيسي بينكمان يردد كلمته المفضلة ”Bitch!“ في انحاء ألباكركي مجدداً.