Featured Video Play Icon

فيديو: غاس فرينغ سيظهر في موسم Better Call Saul الجديد

يبدو أنَّ النجم Giancarlo Esposito الذي عرفناه بدور غاس فرينغ في المسلسل الشهير Breaking Bad سيظهر في الموسم الجديد من مسلسل Better Call Saul الذي من المنتظر أن يبدأ عرضه في وقت ما من الربيع المقبل.

لا شيء مؤكد بعد ولكن كعادة AMC وكعادة عالم Breaking Bad الفيديوهات الدعائية يتم تقديمها بشكل مختلف تماماً وهذه المرة تم نشر فيديو دعائي جديد بعنوان ”Taste the Family“ لسلسلة المطاعم المزيفة Los Pollos Hermanos التي يمتلكها غاس وفي نهاية الاعلان يظهر غاس وهو يدعو الزبائن لزيارة المطعم وتجربة البطاطس المقلية ثم يقول كالعادة إذا لم تعجبك فأنا من سيكتفل بالحساب.

هذه ليست أول مرة يتم الدعاية لموسم او حلقات جديدة عن طريق دعاية مزيفة من مدينة ألباكركي فقد سبق في 2012 ونشرت القناة دعاية لمكتب ”سول“ نفسه بشكل دعاية لـBreaking Bad في ذلك الوقت.

لا نعلم بعد تفاصيل الظهور أو هل سيكون له تأثير كبير في الأحداث ولكن هذا الاعلان يبدو أنّه تأكيد لأول مقابلة بين ”جيمي“ و“غاس“ لذا سنرى كيف سيتعرفا على بعضهما البعض أما فيما يخص البطاطس المقلية فأنا لست متأكداً إن كان غاس سيدفع الحاسب عنك فأنا متأكد أنني أتذكره وهو يهدد والتر بقتل ”طفلته الرضيعة“ لذا… لو كنتم مكانكم ربما سأحاول عدم الذهاب لـLos Pollos Hermanos 😉