Featured Video Play Icon

دراما American Crime ستتعامل مع مشاكل الهجرة في الموسم الثالث (تريلر)

تعود دراما ABC الأنثولوجية American Crime لموسم ثالث هذا الربيع بنظرة جديدة إلى جانب مختلف من المجتمع الأمريكي. هذه المرة، الموضوع هو الهجرة، العمل، والإتجار بالبشر.

هذا الموضوع يعتبر مهماً في هذه الفترة مع صعود دونالد ترامب إلى رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، والذي كانت أبرز وعود حملته الانتخابية هي بناء سور ضخم على الحدود بين أمريكا والمكسيك، لكن منتجوا المسلسل أكدوا أن العمل على هذا الموسم بدأ قبل وقت طويل من بداية الحملة الانتخابية وأن القضايا والمشاكل التي تتطرق إليها القصة متجذرة في النظام بغض النظر عمن يجلس على كرسي الرئاسة.

ستدور أحداث هذا الموسم في كارولاينا الشمالية، وسيشهد عودة معظم طاقم الموسم الماضي (من ضمنهم الفائزة بالإيمي مرتين Regina King) بالإضافة إلى نجمة غريز اناتومي سابقا Sandra Oh في دور عاملة اجتماعية والممثلة Ana Mulvoy-Ten التي ستلعب دور بائعة هوى في السابعة عشر من عمرها. هذا الموسم أيضاً سيسلط الضوء على أقدم مهنة في التاريخ ومشاكل النظام التي تدفع بالنساء للمتاجرة بأجسادهن.

يعود المسلسل المرشح للإيمي والغولدن غلوب American Crime بموسمه الثالث يوم 12 مارس على شاشة ABC. يمكنكم مشاهدة تريلر الموسم من الأعلى.