ستيفن كولبير سيقدم حفل الـEmmy القادم

أعلنت CBS قبل قليل أنَّ مقدم البرامج المسائية الشهير Stephen Colbert سيتواجد لتقديم الحفل رقم 69 الذي من المنتظر أن يُقام في الـ17 من سبتمبر/أيلول المقبل.

اختيار Colbert بصفته بالطبع مقدم البرنامج المسائي The Late Show الأساسي بالنسبة لـCBS، بذلك تستمر عادة ايكال مهمة تقديم الحفل لمقدم البرامج المسائية في القناة حيث قدم Jimmy Kimmel الحفل في العامين الماضي وعام 2012 عندما كان الحفل يعرض عبر ABC وعندما كانت القناة الناقلة NBC في عام 2010 كان المقدم Jimmy Fallon وفي عام 2014 كان Seth Myers لذا كان من الطبيعي أن يكون خيار CBS إما Colbert أو James Cordon ويبدو أنّهم اختاروا الأمريكي.

هذا الحفل سيكون أول حفلة يقوم Colbert باستضافته فالرجل اعتاد على التواجد كمرشح فقط عندما كان مقدماً للبرنامج السياسي الساخر The Colbert Report ولكن بالطبع بعدما أخذ مكان David Letterman عام 2015 وأصبح مقدم الـLate Show الأمور أصبحت مختلفة ومن الطبيعي أن نراه الأول في الخيار خاصةً وأنَّ Cordon قدم حفل الـTony Awards العام الماضي ومن المنتظر أن يقدم حفل الـGrammy الموسيقي في فبراير/شباط المقبل.

بالطبع ادارة CBS عبّرت عن سعادتها وعن ثقتها في Colbert ومن جهته هو أيضاً عبّر عن سعادته وقال في نبرة ساخرة ”الحفل سيكون أكثر حفل Emmy حضوراً على الاطلاق سواء حاضرين أو حول العالم“ ساخراً بالطبع من كلام Sean Spicer المتحدث الرسمي بالاسم البيت الأبيض الذي قال كلاماً مشابهاً حول عدد الحاضرين لحفل تنصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبل بضعة أيام. لذا Colbert معروف تماماً بميوله للسخرية السياسية ولم يتوانى في العام الماضي من اظهار ذلك بشكل دائم بالذات في مونولغاته التي لم تخلو اطلاقاً من السخرية السياسية بالذات من دونالد ترامب مرشح الرئاسة في وقتها، لذا توقعوا شيئاً مشابهاً في الحفل.

جدير بالذكر أنَّ الترشيحات سيتم الاعلان عنها في الـ13 من يوليو/تموز المقبل.

  • Abdou mc

    احب هذا الرجل ذائما في برنامجه يسخر من ترمب ههههههه