موسم Animals الثاني سينطلق في مارس

أعلنت HBO اليوم عن جدولها لشهر مارس/آذار المقبل ومن ضمنه تم الاعلان عن أنَّ الموسم الثاني من مسلسل الانميشن Animals سيبدأ عرضه ليلة الجمعة الموافق 17 مارس/آذار.

Animals هو مسلسل انميشن كوميدي من انتاج الأخوين Mark Duplass وJay Duplass ومن تأليف الثنائي Mike Luciano وPhil Matarese، المسلسل كان قد عرض افتتاحيته في عرض خاص في مهرجان Sundance السينمائي العام الماضي ثم بعد ذلك طلبت القناة موسمين منه بعد ذلك عرض الموسم الأول ولاقى نجاحاً لا بأس به واليوم يتم الاعلان عن موعد عرض الموسم الثاني.

قصة المسلسل تدور الحيوانات التي تعيش حياتها في مدينة نيويورك في نظام بيئي مزعج وغير صحي بالمرة، حيث في كل حلقة يتم تقديمنا لأحد تلك الكائنات سواء فأر أو حمامة أو كلب أو أياً كان ثم نعيش حياة ذلك الكائن اليومية ونرى كيف أنَّ هذه الحيوانات تعاني وكيف أنَّ طريقة تفكيرهم لا تختلف كثيراً عن طريقة تفكير بنو البشر!

المسلسل بالطبع به مسحة كوميدية سوداوية جيدة وهو تجربة مختلفة من HBO التي افتقدت لمسلسلات الانميشن منذ انهاء The Life & Time of Tim، هذا العمل هو ثاني تعاون للأخوين Duplass معHBO – بعد Togetherness – بينما نتظر التعاون الثالث Room 104 الذي من المنتظر أن يُعرض في وقت لاحق من هذا العام.