Featured Video Play Icon

أول برومو للموسم الخامس من The Americans

نشرت FX قبل قليل أو برومو للموسم الخامس من الدراما المميزة The Americans والذي من المنتظر أن يبدأ عرضه ابتداءً من الـ7 من مارس/آذار المقبل.

في البرومو لم نشاهد الشخصيتين الرئيسيتين ولكن شاهدنا ابنتهم بايج وهي تخرج مع أصدقاءها من المدرسة بشكل طبيعي وكأنَّ الأمور طبيعية حتى نرى فجأةً طائرات حربية تحلق في السماء، الجميع يتصرف بذعر ورهبة إلا هي تواصل سيرها وكأن شيئاً لم يكن!

لا نعلم حقاً ما إذا كان هذا البرومو هو عبارة عن محاولة لاقتراح امكانية انخراط بايج في العمل الجاسوسي في الموسم القادم، هي بالفعل بدأت في الموسم الماضي بفعل ذلك عندما كانت تنقل كلام ماثيو ابن العميل ستان بيمان لوالديها لذا… من يدري.

منتجين المسلسل تم سؤالهم عن هذا الأمر في جلسة المسلسل في الـTCA قبل فترة ولكنهم لم يعطوا جواباً شافياً بالطبع، فقد أشاروا إلى أنَّ بايج ستبقى عنصراً هاماً في الأحداث وما تعرفه عن أهلها وفضولها سيبقى يُشكل مشكلة عويصة بالنسبة للعائلة ولكن كيف؟ هذا ما سنعرفه في حلقات المسلسل بالطبع.

الموسم كما ذكرنا سيعود في مارس/آذار المقبل ولكنه سيعود في ليلة غير الليلة المعتادة حيث هذا الموسم ستتوفر حلقاته ليلة الثلاثاء على عكس المواسم السابقة، بجانبه في ذات الشهر وقبله بيومين سيبدأ المسلسل الأنثولوجي الجديد Feud عرض حلقاته، لذا هذا الربيع سيكون مليء بالمحتوى الدرامي المميز.