Featured Video Play Icon

فيديو: ألقوا نظرة أولى على مسلسل FX القادم Feud

في أول حملة دعائية تقوم بها قناة FX لمسلسل الدراما الأنثولوجية القادم على شاشتها في الـ5 من مارس/آذار المقبل Feud قامت القناة بنشر فيديو قصير مخيف أو مقرف أياً كان ما تريد تسميته يدعوا المشاهدين لانتظار المسلسل.

في الفيديو نرى فقط امرأة جالسة تود أن تأكل وجبة طعام لتكتشف أنَّ الوجبة عبارة عن فأر، بالطبع ذلك مع ظهور أسماء بطلتي القصة جوان كراوفورد وبيت ديفيس اللتين سيتم تقديمهما لنا بواسطة الممثلتين الكبيرتين Jessica Lange وSusan Sarandon على التوالي.

Feud كما كنا قد نشرنا مسبقاً هو مسلسل دراما أنثولوجي قادم من الكاتب الشهير Ryan Murphy الذي قدم لنا العديد من الأعمال الشهيرة أبرزها بالطبع سلسلتي American Horror Story وAmerican Crime Story، المسلسل الجديد Feud سيتناول قصص عِداء بين شخصيات معينة وفي موسمه الأول الذي سيتكون من 8 حلقات سيقدمنا لقصة عِداء شهير حدث بين الممثلتين جوان كرافورد وبيت ديفيس في فترة تصوير الفيلم الكلاسيكيّ الحائز على 5 ترشيحات للأوسكار What Ever Happened to Baby Jane.

بالاضافة إلى Lange وSarandon العديد من الممثلات والممثلين سيتواجدون في هذا المسلسل فلدينا الكبيرة Kathy Bates والفاتنة Catherine Zeta-Jones بالاضافة إلى المتألقة مؤخراً Sarah Paulson وكذلك كل من Alison Wright وDominic Burgess وAlfred Molina.

بالاضافة إلى الفيديو في الأعلى نشرت Lange فيديو قصير ذو جودة سيئة قليلاً عبر Twitter قبل يومين يمكنكم أن تشاهدوه في الأسفل، لم يحتوي هو الآخر على أي معلومات أو مشاهد تمكننا من رؤية أحداث معينة كعادة بروموهات FX القصيرة ولكنه بالطبع يُحمسنا لمشاهدة المسلسل.

إذاً عمل آخر منتظر في هذا الربيع من FX التي أصبحت تقدم محتوى درامي عالي جداً هذه الأيام، ننتظر بشغف هذا المسلسل وننتظر معه رؤية تلك الزمرة الكبيرة من الممثلات ليقدموا لنا عرضاً نتمنى أن يكون مميزاً ومختلفاً.