أمازون تمنح Sneaky Pete موسماً ثانياً

أعلنت Amazon قبل قليل رسمياً عن طلبها لموسم ثاني من المسلسل الدرامي Sneaky Pete بعد أقل من أسبوع من توفر حلقات موسمه الأول.

التجديد كان متوقعاً بعض الشيء ولكن لم يكن يُتوقع أن يحدث بهذه السرعة ولكن يبدو أنَّ المسلسل جلب أرقام جيدة جداً للمنصة، فحسب تصريح المنصة المسلسل جلب أرقاماً في اليوم الافتتاحي جعلته صاحب ثاني أعلى مشاهدات لأي مسلسل في اليوم الافتتاحي في تاريخهم، كل ذلك بالاضافة إلى المديح النقدي الذي تلقاه المسلسل سرّع من عملية التجديد.

Sneaky Pete هو دراما تم تطويرها لدى CBS ثم اشترت Amazon البايلوت في 2015 وعرضته وتلقى نجاح جيد ثم طلبت منه موسماً كاملاً وهاهو اليوم يتم طلب موسم ثاني منه، قصة المسلسل تدور حول نصّاب يخرج من السجن ويتجه نحو عائلة لا يعرفها منتحلاً هوية زميله الذي تعرف  عليه في السجن والذي تربطه علاقة قرابة بهذه العائلة ويبدأ من هناك عملية نصب من أجل سداد دين لشخص معين يحتفظ بأخيه الحقيقي سجيناً لديه.

المسلسل قدم بايلوته كل من David Shore وBryan Cranston بينما أعاد تعريف المسلسل وأشرف على الموسم الأول بشكل كامل Graham Yost الذي تسبب تواجده باعادة ترتيب فكرة المسلسل الأصلية وخلق نمط معين للأحداث جعلت الموسم الأول من المسلسل مميزاً حقاً، Amazon شكرت Yost وCranston على ما قدموه تجاه العمل وكذلك شكرت طاقم الممثلين كاملاً الذين قدموا أدوراهم بشكل ممتاز حسب تعبير المنصة.

المسلسل بالطبع من بطولة أسماء متعددة أبرزهم Giovanni Ribisi وMarin Ireland وLibe Barer وMichael Drayer وكذلك Margo Martindale هذا بالطبع بالاضافة إلى تواجد Bryan Cranston نفسه الذي لعب دور الشخصية الشريرة في الموسم الأول.

هذا الخبر يأتي اليوم بينما ينتظر متابعي المنصة أخباراً عن بقية الأعمال، فمازلنا ننتظر أخباراً عن Goliath خاصةً بعد حديث البطل عن امكانية انتاج موسم ثاني، ثم مازال لم يتم تجديد المسلسلات القديمة Mozart in The Jungle وRed Oaks الذين عرضوا مواسمهم منذ فترة ليست بالقصيرة، لذا لا نعلم حقاً مالذي يتم التخطيط له داخل أروقة Amazon.

قرار التجديد أراه منطقي جداً، المسلسل استطاع جذبي بشكل مباشر منذ حلقته الاولى وقدم دراما راقت لي خلال الاحداث، حيث رأيت أنَّ المسلسل كان قد تم تنفيذه بشكل جيد جداً، كتبت مقال حول المسلسل سأحاول نشره قريباً جداً سيقدم فكرة عامة عن المسلسل وعن رأيي فيه ولكن عموماً أرى أنَّ قرار التجديد كان منطقياً ولا غبار عليه وأتطلع حقاً لرؤية الموسم الثاني من هذا المسلسل المميز.