أسماء جديدة تنضم لـJ.K. Simmons في Counterpart

أعلنت Starz اليوم عن اضافة 3 ممثلين لطاقم المسلسل الدرامي Counterpart كضيوف على أحداث المسلسل الدرامي المنتظر.

Stephen Rea, Richard Schiff وSarah Bolger سينضمون للأوسكاري J.K. Simmons في مسلسل الجاسوسية والخيال العلمي المنتظر الذي تدور قصته حول هارولد سيلك -سيلعب دوره Simmons- وهو عامل بأحد الوكالات الحكومية، يعيش حياة مليئة بالندم حتّى يكتشف أن الوكالة التي يعمل فيها تُخفي سراً كبيراً وهو إمكانية العبور إلى العالم الموازي!

Schiff سيلعب دور مدير القسم الدبلوماسي رولاند فانشر وهو شخص لديه خبرة كبيرة في المفاوضات يقع على عاتقه مسؤولية التفاوض من أجل تبادل السجناء بين العوالم، Rea سيمثل دور شخص ذو طباع انجليزية قديمة يعرف الكثير من المعلومات ولديه الكثير من المعارف، أما Bolger فتمثل دور شخصية نسائية شابة ظهورها يشكل تهديد خطير على المنظمة.

Counterpart من تأليف وكتابة Justin Marks بينما أشرف على اخراج الحلقة الافتتاحية Morten Tyldum، كلاهما بالطبع بجانب Simmons سيتواجدون كمنتجين منفذين للعمل الذي قامت Starz بالفعل بطلب موسمين منه كل موسم منهم سيتكون من 10 حلقات.

عمل منتظر ويبدو أننا سنراه قريباً مع هذه الأخبار حول الطاقم، رؤية J.K. Simmons في التلفاز مرحب بها بالطبع، القصة مثيرة للاهتمام قليلاً، لكن علينا أن ننتظر لنرى كيف سيتم التعامل معها وكيف ستظهر في النهاية، كل هذا جيد جداً لـStarz التي تأمل أن تصبح لاعب مؤثر أكثر في عالم التلفاز.