دراما Big Little Lies تحصل على موعد انطلاق لدى HBO

أعلنت HBO اليوم عن أنَّ المسلسل الدرامي القصير Big Little Lies سيبدأ عرض أول حلقة من حلقاته السبعة ابتداءً من الـ19 من فبراير/شباط المقبل.

Big Little Lies هو مسلسل دراما قصير مبني على رواية لـLiane Moriarty حملت نفس الاسم ساهم في تحويله للتلفاز الكاتب المتمرس David E. Kelley وأخرج حلقاته المخرج المميز Jean-Marc Vallée الذي عرفناه باخراجه لأعمال سينمائية عديدة أبرزها Wild وDallas Buyers Club.
المسلسل من بطولات نجمات كبار في سينما هوليوود هن Nicole Kidman وReese Witherspoon و Shailene Woodley بالاضافة لتواجد نجوم ونجمات آخرين أبرزهم النجمة Laura Dern وAlexander Skarsgård وكذلك James Tupper وAdam Scott وSarah Baker.

قصة المسلسل ومن قبله الكتاب تدور في أجواء درامية-كوميدية سوداء حول 3 أمهات لأطفال صغار في الروضة تتعرض حياتهم التي تبدو رائعة للغاية لتغير كبير للغاية وتنقلب رأساً على عقب عندما يتم ربطهن بجريمة قتل.

HBO كان قد نشرت من قبل تريلر قصير للمسلسل يمكنكم مشاهدته هنا، هكذا هذا المسلسل ينضم للمسلسل الكوميدي Crashing الذي أعلنت القناة مسبقاً عن أنّه سيبدأ عرضه في نفس الليلة.

هكذا تقريباً أصبحنا نعرف جدول HBO لعام 2017، فالقناة ستبدأ في يناير/كانون الثاني عرض حلقات مسلسل The Young Pope الذي انتهى عرضه بالفعل في آوروبا ثم بعد ذلك في فبراير/شباط ستبدأ القناة عرض مسلسلات Big Little Lies وGirls وCrashing ثم غالباً بعد ذلك سيتم تخصيص فترة الربيع ابتداءً من أبريل/نيسان لعرض الموسم الأخير من The Leftovers وبجانبه سيتواجد كالعادة المسلسلين الكوميديين Veep وSilicon Valley، بعد ذلك الصيف بالطبع سيتم تخصيصه لـGame of Thrones كما أعلنت القناة سلفاً وغالباً سيتواجد بجانبه المواسم الجديدة للمسلسلين الكوميديين Ballers وVice Principals.