Featured Video Play Icon

(فيديو) لا مكان للصداقة في موسم Girls الأخير

نشرت HBO أول فيديو ترويجي للموسم السادس والأخير من مسلسل الكوميديا السوداء Girls الذي من المنتظر أن ينطلق ابتداءً من الـ12 من فبراير/شباط المقبل.

في هذا الفيديو القصير نرى هانا تتحدث مع إلايجا وتقول له أنّها لم تترك بصمتها على المدينة بعد، يبدو أنَّ هذه هي آخر فرصة لفتيات لينا دانم ليتركن بصمتهن على مدينة نيويورك، من جهة آخرى من الواضح أنَّ علاقة جيسا وآدم لديها تفاصيلها الخاصة بينما مارني مازالت تحاول عيش الحياة التي تريدها، شوشانا هي الآخرى مازالت مرتبكة على ما يبدو بسبب رحلتها بين العمل والحب.

الموسم الخامس تركنا في مفترق طرق نوعاً ما وفي تفاصيل جديدة لحياة الأبطال، الفتيات ومن حولهن ليسوا نفس الأشخاص الذين بدأ المسلسل بهم بل على العكس تماماً المسلسل أصبح مختلف وحياة تلك الشخصيات أصبحت مختلفة والآن لينا تمتلك الفرصة لانهاء المسلسل بشكل جيد، سنرى أين ستنتهي مسيرة تلك الشخصيات العملية والعاطفية.

الموسم القادم بالطبع سيُعرض بجانبه مسلسل كوميدي آخر هو Crashing، نشرت HBO فيديو قصير له يمكنكم أن تشاهدوه من هنا، أما إن كنت لم تشاهد Girls من قبل فننصحك أن تقرأ هذه المقالة النقدية والتقديمية للمسلسل من عام 2013 ”Girls، نيويورك بعيون الشابة لينا دانم”.