BBC تُجدد دراما Call The Midwife لـ3 مواسم دفعة واحدة

أعلنت BBC اليوم عن تجديدها لمسلسل Call The Midwife لـ3 مواسم دفعة واحدة جاعلةً من المسلسل يستمر ليصل لـ9 مواسم على الأقل.

الطلب جاء بهيئة 8 حلقات لكل موسم بالاضافة إلى 3 حلقات خاصة بأعياد الميلاد، المسلسل بدأ عرضه في عام 2012 ومنذ وقتها مازال المسلسل متربع على عرش أعلى المسلسلات مشاهدة في بريطانيا طوال الخمسة مواسم بمعدل 10 ملايين مشاهد للحلقة الواحدة.

طاقم منتجي المسلسل شكر BBC على هذه الثقة وعلى كل ما قدمته القناة من دعم للمسلسل و وعدوا بمزيد من المواسم المميزة.
من جهتها علقت Heidi Thomas -مبتكرة المسلسل- على الخبر قائلةً ”أنا متحمسة جداً لانجاز 3 مواسم آخرى من Call the Midwife، أحداث المسلسل تدور في ستينات القرن الماضي وفي ذلك الوقت كان هنالك الكثير من التحديات والتغيرات في البلاد، لذلك هنالك مادة غنية ليتم استغلالها على جميع الأصعدة الطبية والعاطفية والاجتماعية. لقد ولّدنا أكثر من 100 طفل عبر أحداث المسلسل ومثل اولئك الأطفال القصص ستواصل بالقدوم. فوق كل هذا إنّه لمن الرائع العمل في مشروع يتم انجازه بكل حرص ويتم استقباله بكل حب.“

من جهته عبر مدير المحتوى في BBC One ”إنّنا محظوظون لامتلاكنا أشهر مسلسل في بريطانيا عبر شاشتنا وطلب هذه المواسم الثلاثة يعبر عن التزامنا نحو المسلسل. المسلسل بالفعل يرفع سقف التوقعات كل موسم ومع ذلك الجماهير تتواصل بتقديره موسم تلو الآخر. الجودة والطموح في القصص التي قدمتها بامتياز الكاتبة Heidi Thomas والتي استطاعت من خلالها أن تُسلط الضوء على مواضيع متعددة ومختلفة من ستينات القرن الماضي.“

الحلقة الخاصة بأعياد الميلاد لهذا الموسم ستُعرض كالعادة الشهر المقبل حيث تم تصويرها في مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا، بينما بالطبع الموسم الكامل سيبدأ عرضه كالعادة في وقت مبكر من العام القادم 2017، مبتكرة المسلسل وعدت المتابعين بتحديات وانتصارات جديدة في هذا الموسم الجديد.

Call The Midwife هو دراما مقتبسة من مذكرات الممرضة Jennifer Worth – والتي توفيت قبل فترة قصيرة من عرض افتتاحية المسلسل!- المسلسل يقدم دراما حِقَبيَة على فترة نهاية خمسينات القرن الماضي وبداية الستينات حول ممرضة تبدأ العمل كقابلة في أحد الأديرة التي تقدم خدمات التمريض في أحد المناطق الشهيرة في لندن.
المسلسل تم استقباله بشكل ممتاز في بريطانيا وتحصل على عديد الجوائز وجلب أرقام ممتازة في بداية عرضه ومن ذلك الوقت استمر المسلسل بكونه أعلى مسلسل مشاهدة في التلفاز البريطاني.