Featured Video Play Icon

أمهات، اطفال وجريمة قتل في أول تريلر لـBig Little Lies

نشرت HBO أول فيديو ترويجي لمسلسلها القصير الذي تحدثنا عنه كثيراً في العام الماضي Big Little Lies والذي من المتوقع أن يُعرض في وقت مبكر من العام القادم 2017.

HBO بدأت العمل على هذا المشروع بقيادة ريس وذرسبون ونيكول كيدمان منذ مايو/آيار من العام الماضي 2015 ثم انضم لهما شايلين وودلي ولورا ديرن وآخرين جاعلين من هذا المسلسل القصير الذي كتبه David E. Kelley والمبني على رواية حملت نفس الاسم للروائية Liane Moriarty عمل منتظر للغاية.

المسلسل قام باخراج حلقاته المخرج Jean-Marc Vallée والذي أخرج العديد من الأعمال المميزة مثل Wild وDallas Buyers Club، المسلسل ستدور أحداثه حول 3 أمهات لأطفال صغار في الروضة تتعرض حياتهم التي تبدو رائعة للغاية لتغير كبير للغاية وتنقلب رأساً على عقب عندما يتم ربطهم بجريمة قتل.

المسلسل أحد أبرز الأعمال المنتظرة من قبل HBO ومن الواضح أنّه سيكون المسلسل الذي ستفتتح به القناة العام القادم 2017 غالباً بجانب الموسم الأخير لـThe Leftovers وكذلك الموسم الأخير لـGirls، غير ذلك القناة مازال لديها أعمال آخرى ننتظر أخباراً عنها مثل مسلسل ديفيد سايمون الذي يتم تصويره حالياً The Deuce وكذلك أعمال كوميدية آخرى.