The Walking Dead يحصل على موسم ثامن

أعلنت AMC اليوم وقبل اسبوع كامل من الحلقة الافتتاحية للموسم السابع بتجديد مسلسلها الدرامي الأشهر والأكثر نجاحاً حالياً The Walking Dead لموسم ثامن.

الموسم الثامن سيُعرض في خريف العام القادم 2017 كالعادة وسيبدأ برقم مميز للغاية هو الحلقة رقم 100 بتاريخ المسلسل ككل، لذا ترقبوا نهاية حماسية ومفتوحة لهذا الموسم هذا مؤكد من أجل المزيد من الاثارة والدراما في العام القادم.

عشاق المسلسل ينتظرون عودته على أحر من الجمر بعد النهاية الكبيرة للغاية والجميع ينتظر ويريد أن يعرف ماذا سيحدث لأبطال المسلسل وشخصياته بعد تلك الاحداث المثيرة في نهاية الموسم السادس. ينتظرنا موسم سابع مليء بالدراما والاحداث المثيرة ومن ثم بعد ذلك ينتظرنا المزيد من هذا المسلسل الذي لا يبدو أنَّ القناة تُخطط لانهاءه قريباً.

ادارة القناة بالطبع سعيدة للغاية بما يقدمه المسلسل وما يجلبه من نسب مشاهدة كبيرة وبالتالي وارد مالي كبير جداً بسبب الاعلانات وتنتظر المزيد من كتاب المسلسل والمسؤولين عنه في هذا الموسم والموسم القادم. هذا التجديد سيضمن للمسلسل الاستمرار بكونه المسلسل الأطول في تاريخ AMC الحديث خاصةً بعد أن استطاع تجاوز رقم Mad Men الذي عرض 92 حلقة تم تقسيمها لـ7 مواسم.