Featured Video Play Icon

بروموهات جديدة تعد بدراما مثيرة من توم هاردي في Taboo

نشرت FX قبل قليل 4 بروموهات من الموسم الأول للمسلسل الدرامي القصير Taboo الذي تشترك في انتاجه مع BBC والذي من المنتظر أن يبدأ عرض حلقاته في الـ7 من يناير/كانون الثاني في بريطانيا وبعدها ببضعة أيام في الـ10 من ذات الشهر في أمريكا.

المسلسل من بطولة النجم السينمائي المميز Tom Hardy والذي شارك هو و والده Chips Hardy في تقديم قصته بينما كتب سيناريو المسلسل وأحداثه الكاتب المرشح للأوسكار Steven Knight، بجانب هؤلاء تواجد الكبير Ridley Scott كمنتج منفذ للعمل.

المسلسل تدور قصته حول جيمس الذي يلعب دوره Tom Hardy، شخص كان يظنه الجميع ميتاً يعود إلى لندن عام 1816 بعد رحلة في أفريقيا ليجد نفسه في صراع كبير لإستعادة إرث عائلته المتمثل في إمبراطورية الشحن التي تعود لوالده.
بجانب Tom سيتواجد لدينا ممثلين مميزين مثل Oona Chaplin من Game of Thrones وMichael Kelly من House of Cards وكذلك Leo Bill وDavid Hayman وDanny Ligairi وأيضاً Richard Dixon.

البروموهات التي يمكنكم أن تشاهدوا أحدها في الأعلى والباقي في القائمة التشغيلية في الأسفل تعد بموسم قوي للغاية مليء بالعنف والأحداث المثيرة كما يبدو، صراع الشخصيات يبدو أنّه سيبدأ مبكراً ولن ينتظر المسلسل كثيراً على ما يبدو لتقديم الدراما المميزة على مدى حلقاته الثمانية.