هولو تُحدد موعد عرض The Looming Tower ومسلسلات آخرى

بعدما نشرت Hulu ذلك الفيديو القصير مُحددين موعد عودة The Handmaid’s Tale في موسمه الثاني، أعلنت المنصة أيضاً عن مجموعة تواريخ آخرى تخص مجموعة من مسلسلاتها منها الجديد ومنها العائد.

نبدأ في المسلسلات العائدة، حيث أعلنت المنصة عن تحديد تاريخ 17 يناير/كانون الثاني بداية العام المقبل 2018، موعداً لعودة مسلسل الدراما The Path ليعرض حلقات موسمه الثالث، The Path بالطبع هو مسلسل درامي تدور قصته حول تيار ديني وبعض التابعين له وحياة تلك الشخصيات اليومية وبحثهم الجاد الدائم عن الايمان. المسلسل من بطولة النجم Aaron Paul والنجمة Michelle Monaghan مع تواجد النجم Hugh Dancy. نهاية الموسم الثاني كانت نهاية متوترة بعض الشيء تركتنا في مكان مصيري جداً، لذلك من المتوقع أن نرى موسم ثالث مليء بالدراما.

بعد ذلك لدينا المسلسل الدرامي المحدود أو القصير The Looming Tower والذي سبق ونقلنا أخباره مسبقاً، Hulu حددوا تاريخ 28 فبراير/شباط المقبل موعداً لبدء عرض حلقات هذا المسلسل الذي سيركز على الصراع بين المباحث الفدرالية FBI ووكالة المخابرات المركزية الأمريكية CIA في السنوات التي سبقت وأدت إلى وقوع حادثة 11 سبتمبر الشهيرة. المسلسل سيكون من بطولة النجم Jeff Daniels بالاضافة إلى مجموعة آخرى من الممثلين.

أخيراً لدينا المشروع المشترك بين Hulu وقناة BBC البريطانية والذي سبق ونقلنا أخباره أيضاً، حيث أعلنت المنصة عن أنَّ حلقات الموسم الأول الستة سيتم توفيرها مباشرة في الـ7 من مارس/آذار المقبل، المسلسل تدور قصته حول محققان وشريكان وهما يحاولان حماية من يحبون ومن يهتمون لهم من العالم الذي يتجه يوماً بعد يوم إلى الهاوية.

إذاً الأشهر الأربعة الأولى من عام 2018 ستشهد عودة مسلسلات وعرض مسلسلات جديدة من منصة Hulu التي يبدو أنّها تحاول التوسعة أكثر والبحث عن النجاح النقدي والجماهيري على حدٍ سواء، شخصياً متحمس جداً لـThe Looming Tower وأتمنى حقاً أن يُقدم أحداثه بشكل جيد وأن لا يخيب الظن.