Featured Video Play Icon

فيديو: هولو تُحدد موعد عودة The Handmaid’s Tale

نشرت Hulu قبل قليل أول فيديو ترويجي للموسم الثاني من المسلسل الدرامي الأنجح على الاطلاق في تاريخ المنصة The Handmaid’s Tale والذي يتم تصوير وانتاج حلقاته الجديدة حالياً.

الفيديو كان قصير والغرض منه الدعاية والاعلان فقط للمسلسل الناجح، فنحن لم نرى سوى واحدة من تلك النساء الذين يتم استعبادهم واستخدامهم تجري هاربةً ربما من شيء ما أو في اتجاه ما، لا نعرف من هي تلك السيدة ولكن يمكننا التخمين بأنها البطلة أوفريد التي تلعب دورها الممثلة المميزة Elisabeth Moss.

Hulu أكدوا أيضاً في هذا الفيديو أنَّ المسلسل سيعود ليعرض حلقات موسمه الثاني في أبريل/نيسان من العام المقبل 2018، مما يعني أن المسلسل سيحافظ على نفس فترته الناجحة والتي جلبت له النجاح الكبير.

The Handmaid’s Tale هو مسلسل درامي حقق نجاح كبير جداً في موسمه الأول الذي كان تدور قصته في عالم غير مثالي في المستقبل القريب حيث يفقد النساء قدرتهن على الانجاب إلا قلة قليلة منهن فيتم اجبار القلة التي مازالت لديها القدرة على الانجاب على خدمة الآخرين ويتم استخدامهم كأدوات للتلقيح والانجاب. المسلسل حقق نجاح كبير جداً على مستوى الجوائز والآراء النقدية وكان الفائز الأكبر في حفل الـEmmy الماضي والعديد من حفلات الجوائز الآخرى.

لتتعرفوا على المسلسل أكثر يمكنكم قراءة هذه المقالة التي قدمت المسلسل وتحدثت عنه بشكل موجز، ولو كان لديكم فضول حول رأينا في المسلسل فيمكنكم قراءة فقرته في قائمتنا الخاصة لأفضل مسلسلات الدراما من الموسم الماضي، تحذير حرق… المسلسل تحصل على مركز متقدم.

  • Abdou mc

    رائع