أسماء جديدة تنضم لجيف دانيلز في دراما Looming Tower

نشرنا خبر قبل فترة قصيرة مفاده أنَّ النجم الحائز على جائزة Emmy أفضل ممثل عام 2013 الأمريكي Jeff Daniels انضم للعب دور البطولة في مسلسل درامي سيحمل اسم The Looming Tower تعمل منصة Hulu على انتاجه حالياً.

3 أسماء نسائية انضمت حديثاً لهذا المسلسل هن Wrenn Schmidt وElla Rae Peck وكذلك Virginia Kull، النساء الثلاثة ليسوا على الاطلاق أسماء مشهورة بشكل كبير ولكنهن لديهن خبرة جيدة جداً في عالم التلفاز الأمريكي فـKull شاركت في عديد الأعمال آخرها دراما Big Little Lies ذات الأمر مع Schmidt التي ظهرت كضيفة شرف في موسم The Americans الثاني وشاركت أيضاً في مسلسلات آخرى أما الشابة فـRae Peck فقد كان لها بعض التجارب في مسلسلات مثل Gossip Girl وFeed The Beast.

على عكس النساء كان هنالك العديد من الأسماء الذكورية التي انضمت للمسلسل في مقدمتهم الممثلين المميزين Michael Stuhlbarg وBill Camp وكذلك Peter Sarsgaard بالاضافة إلى الممثل الفرنسي ذو الأصل الجزائري Tahar Rahim وأيضاً Louis Cancelmi وSullivan Jones، خبراتهم متفاوتة بالطبع بين الأعمال السينمائية والتلفزية ولكن بشكل عام كلهم أسماء ممتازة ستكمل خريطة ممثلين هذا المسلسل المميز.

المسلسل بالطبع مقتبس من كتاب للكاتب Lawrence Wright الحائز على جائزة البوليتزر، الكتاب ركز على الصراع بين المباحث الفدرالية FBI ووكالة المخابرات المركزية الأمريكية CIA في السنوات التي سبقت وأدت إلى وقوع حادثة 11 سبتمبر الشهيرة والمسلسل سيتناول تلك الأحداث.

الشخصيات الجديدة ستلعب أدوار مختلفة بين أشخاص يعملون في المخابرات المركزية يتم أمرهم بالتعاون مع المباحث الفدرالية ولكنهم يعتقدون أنَّ المخابرات هي الوحيدة القادرة على مجابهة أي تهديد أرهابي خارجي ولذلك يحتفظون بالمعلومات لأنفسهم بالطبع أفعالهم تلك سيكون لها آثار كبيرة للغاية، وعلى جانب آخر لدينا ممثلين يعملون في المباحث الفدرالية منهم Tahar Rahim الذي سيكون عميل يعمل ضمن فريق البطل (جون أونيل) – الذي سيلعب دوره Jeff Dainles – وتماماً كرئيسه يعتقد (علي سفيان) – هذا اسم شخصيته – أنَّ تنظيم القاعدة يريد أن يهجم على الولايات المتحدة وهو منزعج جداً من التحريف الذي يخضع له دينه من أعداء الولايات المتحدة لذلك يقوم بحضور العديد من تجمعات المتشددين متخفياً ليحاول منع الكارثة مستخدماً معرفته الكبيرة باللغة العربية والدين الاسلامي.

هنالك شخصيات أيضاً ستظهر كشخصيات مرتبطة بالشخصيات الرئيسية مثل Rae Peck التي ستلعب دور فتاة من مدينة صغيرة في ولاية أوهايو على علاقة بـ(علي سفيان) على الرغم من العديد من المواعيد الفاشلة وعلى الرغم من العلاقة عن بعد بسبب طبيعة عمله إلا أنّها ماتزال معجبة به وبما يفعله خاصةً وأنّه شخص مختلف عن الأشخاص الذين تربت معهم.

الحديث سيطول كثيراً لو دخلنا في تفاصيل الشخصيات ولكن من الواضح جداً أنَّ هذا المسلسل سيكون مثير للاهتمام بشكل كبير. الدخول في تفاصيل الأحداث التي سبقت وأدت للحادثة الشهيرة سيجعل هذا المسلسل مليء بالدراما المميزة ومع وجود هذه الأسماء الممتازة والتي تحمل خبرات مختلفة بينهم فنحن أمام عمل مثير للاهتمام بشكل كبير ومن الواضح أنّه سيكون عمل درامي ممتاز عندما سيتم عرضه.