جيف دانيلز بطل دراما The Looming Tower على هولو

أعلنت Hulu اليوم عن انضمام النجم المميز Jeff Daniels للعب دور البطولة في مسلسلهم الدرامي القادم The Looming Tower الذي سيُركز على أحداث 11 سبتمبر الشهيرة.

The Looming Tower هو مسلسل درامي قادم عبر Hulu سيتكون موسمه الأول من 10 حلقات، سيُركز على أحداث 11 سبتمبر الشهيرة في عام 2001، عندما تم ضرب أبراج التجارة العالمية في نيويورك من قبل طائرات تم تغيير مسارها، وبقية الأحداث الشهيرة التي يعرفها الجميع.

Daniels سيلعب دور ضابط مباحث فدرالية قديم يُدعى (جون أونيل) رجل متزوج أمريكي كلاسيكي بعض الشيء لديه حب معروف للطعام والشراب بالاضافة إلى بعض النساء كخليلات جانبيات، الرجل أيضاً مُصمم وعنيد يعتقد كلياً أنَّ الهجوم كان استهدافاً من تنظيم ”القاعدة“ الارهابي لكنه منزعج ومحبط جداً بسبب قلة التعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية في التعامل مع هذه الكارثة.

المسلسل مقتبس من كتاب للكاتب Lawrence Wright الحائز على جائزة البوليتزر، الكتاب ركز على الصراع بين المباحث الفدرالية FBI ووكالة المخابرات المركزية الأمريكية CIA في السنوات التي سبقت والتي أدت لكارثة 11 سبتمبر، بالطبع Wright سيتواجد كمنتج منفذ للعمل وبجانبه سيتواجد كل من  الأوسكاري Alex Gibney و المرشح مرتين للأوسكار Dan Futterman كمنتجين منفذين.

لا أحد يستطيع أن ينكر قيمة ممثل كبير مثل Jeff Daniels، الرجل قدم لنا أدوار مميزة أبرزها بالطبع دوره كمقدم الأخبار (ويل ماكفوي) في مسلسل The Newsroom ويبدو أننا على موعد مع شخصية آخرى عنيدة ومتحجرة الرأس، المسلسل مثير للاهتمام بالطبع ومبدأ التركيز على الصراعات الداخلية ومع تواجد منتجين منفذين متخصصين في الأعمال الوثائقية والسياسية، هذه الأشياء تجعلنا على ثقة كاملة بأنَّ هذا العمل سيكون عمل مثير للاهتمام يستحق المشاهدة.