Featured Video Play Icon

نتفليكس تنشر تريلر للكوميديا القادمة Girlboss

بعد العديد من الاعلانات عبر وسائل التواصل المختلفة وبعد العديد من الفيديوهات القصيرة نشرت أخيراً Netflix أول تريلر طويل للمسلسل الكوميدي Girlboss الذي ستتوفر حلقاته عبر المنصة في الـ21 من الشهر الحالي أبريل/نيسان.

Girlboss هو مسلسل كوميدي مستوحى من كتاب يحمل نفس الاسم للكاتبة (صوفيا أموروسو)، مؤسسة علامة ”ناستي غال“ الشهيرة في عالم الأزياء. وتدور أحداث المسلسل حول (صوفيا) نفسها، التي بدأت ببيع ملابس كلاسيكية على موقع إيباي، لتؤسس عند بلوغها 28 عاماً إمبراطورية للأزياء برأس مال يبلغ عدة ملايين.

المسلسل من بطولة Britt Robertson بدور (صوفيا) وبجانبها ستتواجد أسماء آخرى مثل Ellie Reed وAlphonso McAuley وJohnny Simmons وAmanda Rea وآخرين. المسلسل أشرف على كتابته الكاتبة Kay Cannon التي سبق لها المشاركة في عديد الأعمال الكوميدية أبرزها الجزئين الأول والثاني من فيلم Pitch Perfect بالاضافة إلى مشاركتها في كتابة حلقات مختلفة من بعض المسلسلات مثل 30Rock وNew Girl.

قصة المسلسل تبدو مثيرةً للاهتمام وبالتأكيد مما رأيناه من التريلر أعتقد أنّه قد يكون عمل جيد إلى حدٍ ما، بالنهاية الأسماء المتواجدة في هذا المسلسل خلف الكاميرا وأمامها أسماء جيدة جداً ويمكننا أن ننتظر منهم عمل كوميدي جيد.