Falling Water يحصل على موسم ثانٍ

أعلنت USA قبل قليل عن تجديد المسلسل الدرامي Falling Water لموسم ثانٍ من المنتظر أن يعرض في وقت لاحق من العام الحالي 2017.

المسلسل كان قد عرض موسمه الأول في الخريف الماضي رفقة Eyewitness ولكن القناة تأخرت بعض الشيء في اعلان مصير المسلسل مما جعلنا نعتقد أنّه سيتم الغاءه، لكن كما يبدو فالسبب كان هو بحثهم عن مسؤول جديد للمسلسل وهذا ما حدث بالفعل فقد انضم الكاتب والمنتج المنفذ Rémi Aubuchon كمسؤول عام عن المسلسل في موسمه الثاني

Falling Water هو مسلسل درامي تدور قصته حول ثلاثة أشخاص غير مرتبطين ببعضهم البعض يدركون تدريجياً أنهم يحلمون أجزاءاً مفترقة من نفس الحلم. كلما تعمقوا أكثر، كلما بدأوا يدركون أن ذلك الحلم قد يكون فيه سرّ مصير العالم.

المسلسل من بطولة أسماء مختلفة في مقدمتهم Lizzie Brocheré وWill Yun Lee وDavid Ajala بالاضافة إلى Kai Lennox وAnna Wood وكذلك Brooke Bloom.

خبر جيد لعشاق المسلسل بالتأكيد، USA مازالت تحاول التنويع في محتواها، المسلسل لم يجلب أرقام جيدة جداً والآراء النقدية حوله كانت سلبية نوعاً ما ولكن من الواضح أنَّ القناة لديها ثقة كبيرة في المسلسل وستحاول من جديد مع المسؤول الجديد عسى ولعل هذه المرة يجد المسلسل لنفسه قاعدة جيدة.