Featured Video Play Icon

FX تُطلق التريلر الرسمي لمسلسلها القادم American Crime Story: Versace

نشرت FX أخيراً وبعد العديد من الفيديوهات التشويقية القصيرة، تريلر طويل كامل للموسم الثاني من مسلسلها الأنثولوجي الناجح American Crime Story والذي سيحمل عنوان The Assassination of Gianni Versace.

المسلسل كما هو واضح من العنوان سيركز في قصته على مقتل مصمم الأزياء الشهير فيرساتشي عام 1997 على يد القاتل المتسلسل أندرو كونانان. في التريلر ألقينا نظرة على الشخصيات الرئيسية في القصة ويبدو أننا سنتابع الجزء الأكبر من القصة مع القاتل كونانان مع اعطاء جزء من القصة لدوناتيلا فيرساتشي شقيقة المصمم.

المسلسل كما نشرنا مسبقاً سيكون من بطولة Edgar Ramirez وDarren Criss بالاضافة إلى حضور للنجمة Penélope Cruz والمغني Ricky Martin وكذلك نجم مسلسل New Girl الكوميدي Max Greenfield.

بالطبع سلسلة American Crime Story تأتينا من المنتج التلفزي الشهير Ryan Murphy الرجل الذي يقف خلف العديد من الأعمال التلفزية هذه الأيام مثل American Horror Story وFeud بالاضافة إلى تحضيره لمسلسلات جديدة مثل Pose والعديد من المسلسلات الآخرى، الرجل لديه امبراطوريته الخاصة ووضع اسمه على أي عمل كافي ليجعله محط اهتمام الجميع.

بالطبع الموسم الثاني من American Crime Story سيبدأ عرض حلقاته على قناة FX في الـ17 من يناير/كانون الثاني المقبل ولكن لغرض الترويج لمنصتها الجديدة على شبكة الانترنت قررت قناة FX أن توفر الحلقة الافتتاحية على منصة FX+ قبل 5 أيام في الـ12 من ذات الشهر يناير/كانون الثاني من عام 2018.