دراما راين ميرفي الجديدة Pose تختار طاقم مدجج بالنجوم

نشرنا في مارس/آذار الماضي خبراً مفاده أنَّ قناة FX ستتعاون مع المنتج المنفذ الشهير Ryan Murphy لانتاج أول أعماله الممتدة بعيداً عن عالم المسلسلات الأنثولوجية والمسلسل كان هو Pose.

اليوم وبعد مسيرة طويلة في غرف الكاستنغ، تم الاعلان عن طاقم هذا المسلسل والمفاجئة السعيدة أنَّ الطاقم مليء بالأسماء الكبيرة والتي سبق ورأيناها في أعمال شهيرة ففي البداية لدينا نجمة Orphan Black والحاصلة على جوائز متعددة عن دورها في ذلك المسلسل الكندية Tatiana Maslany وبجانبها سيتواجد أيضاً James Van Der Beek ونجم American Horror Story المعتاد Evan Peters بالاضافة إلى نجمة House of Cards في بدايته Kate Mara.

هذه الأسماء تنضم لأسماء آخرى هي MJ Rodriguez وIndya Moore وDominique Jackson وHailie Sahar وكذلك Angelica Ross ما يميز هذه الأسماء الخمسة أنَّ جميعهم من المتحولين جنسياً مما سيجعل هذا المسلسل يحتوي على أكبر عدد ممثلين من المتحولين جنسياً في تاريخ التلفاز.

هذه الأسماء لن تكون الوحيدة بل هنالك أسماء آخرى بالطبع ستشارك في أدوار مختلفة من ضمنهم من تم الاعلان عنهم مثل Dyllon Burnside وRyan Jamaal Swain بالاضافة إلى الحائز على جائزة Tony الأمريكي Billy Porter.

Pose هو مسلسل درامي من تأليف كل من Brad Falchuk وSteven Canals تدور أحداثه في عام 1986 في مدينة نيويورك حيث يُسلط المسلسل الضوء على أصناف المجتمع المختلفة بين ظهور طبقة جديدة من الأغنياء بقيادة (ترامب) وبين فئات المجتمع الذين يقطنون في وسط المدينة من متابعي الأدب والفنون وعالم الثقافة. Murphy بالطبع سيُخرج الافتتاحية كالعادة.

للآسف ليس هنالك تفاصيل كثيرة عن الشخصيات التي ستقدمها هذه الأسماء باستثناء أنَّ Maslany ستلعب دور مدربة رقص حديث تهتم بأحد المتدربين لديها يلعب دوره Jamaal Swain، اما بالنسبة لـMara وPeters فسيلعبان دور أحباء من نيوجيرسي يجدان أنفسهما مفتونين بسحر مدينة نيويورك في تلك الفترة، Van Der Beek سيلعب دور مدير Peters الشرير.

إذاً من الواضح تماماً أننا أمام عمل كبير جداً وعمل بالطبع سيكون مُنتظر جداً، تواجد كل هذه الأسماء بالاضافة إلى كونه سيكون مسلسل ممتد أي لن تنتهي قصته بعد نهاية الموسم كما يحدث عادةً مع مسلسلات Murphy ذلك يجعله أمام تحدي كبير ويجعلنا ننتظر هذه الفرصة لنرى ما إذا كان هذا المسلسل بكل نجومه قادر على فعل شيٍ ما. بالطبع لم يتم حتى الآن تحديد موعد عرض للمسلسل ولكن بالطبع سنبقى معكم متابعين لكل أخباره أولاً بأول.