HBO تؤكد عودة True Detective وتُفصح عن تفاصيله

منذ فترة ونحن ننقل لكم أخبار مسلسل True Detective، آخر ما تحصلنا عليه أنَّ القناة بالفعل تنوي انتاج موسم ثالث منه وأنَّ النجم Mahershala Ali سيلعب دور البطولة، اليوم أكدت القناة على اعطاء الضوء الاخضر لبدء عملية انتاج الموسم الثالث ونشروا تفاصيل عامة وقصة الموسم الثالث.

قصة الموسم الثالث من True Detective ستأخذنا إلى قلب منطقة ”هضبة الأوزارك“ حيث سنتابع قصة غامضة تُروى على مدى 3 فترات زمنية مختلفة، Ali سيلعب دور المحقق (واين هايس) وهو محقق وشرطي يعمل شمال غرب ولاية أركنساس.

مازال لم يتم تحديد عدد حلقات الموسم بشكل نهائي فلحد الآن تم تسليم نصوص 5 حلقات فقط ومن غير المعلوم ما إذا كان الموسم سيتكون من 8 حلقات كالموسمين السابقين أو سيتغير العدد، بالطبع Nic Pizzolatto هو من كتب كل الحلقات كما حدث في المواسم السابقة باستثناء الحلقة الرابعة حيث ساعده في كتابتها David Milch تأكيداً لما نشرناه مسبقاً.

Nic Pizzolatto سيأخذ دوراً اضافياً هذا الموسم وسيقف خلف الكاميرا كمخرج للمرة الأولى بجانب تواجد مخرج آخر هو Jeremy Saulnier سيساهم في اخراج حلقات المسلسل.

ادارة HBO عبرت عن سعادتها بالحصول على خدمات Mahershala Ali وJeremy Saulnier وبالطبع لم ينسوا أن يمدحوا النصوص الرائعة على حد تعبيرهم التي قدمها الكاتب Nic Pizzolatto قبل أن يقولوا أنّهم يتشوقون لرؤية الموسم الجديد.

من جهته عبر Pizzolatto عن سعادته الغامرة بالعمل مع Mahershala Ali وJeremy Saulnier وقال أنّه يتمنى أن ترتقي النصوص التي كتبها لتوازي الموهبة التي يمتلكها هؤلاء الأشخاص ليستطيعوا سوياً سرد القصة بشكل جيد.

قصة True Detective معروفة للجميع، موسم أول ناجح ساهم فيه مخرج ممتاز هو Cary Fukunaga ولعب دور البطولة فيه نجمين كبيرين هما Matthew McConaughey وWoody Harrelson ثم بعد ذلك موسم استعجل الكاتب والقناة في تقديمه فظهر بشكل سيء للآسف، لكن هذه المرة الكاتب أخذ وقته ويبدو أنَّ الأمور ستكون أفضل.

للصدفة Netflix تمتلك مسلسل آخر يدور في نفس المنطقة تقريباً هو Ozark ولكن أحداثه تدور في جزء مختلف قليلاً من تلك المنطقة تابع لولاية ميسوري وليس أركنساس، Ozark حققاً نجاحاً جيداً لـNetflix وتم تجديده دعونا نأمل أن يحدث المثل للموسم الثالث من True Detective.