مخرج La La Land يتعاون مع نتفليكس لانتاج مسلسل موسيقي

الهجرة نحو التلفاز تزداد أكثر وأكثر، فقد أعلنت Netflix قبل قليل رسمياً عن التعاون مع المخرج الأوسكاري الشاب Damien Chazelle مخرج أحد أفضل أفلام العام الماضي La La Land لانتاج مسلسل موسيقي سيحمل اسم The Eddy.

The Eddy سيتم تصويره في باريس وستكون ثيمته موسيقية كفيلم Chazelle الناجح، المسلسل سيتكون من 8 حلقات وسيكون من تأليف Jack Thorne الذي سيتواجد كمنتج منفذ للعمل بالطبع وبجانبه سيتواجد Chazelle كمنتج منفذ للعمل وسيساهم في اخراج الحلقتين الافتتاحية لهذا العمل، بالاضافة إليهما سيتواجد Alan Poul كمنتج منفذ وهو أحد الأسماء الخبيرة في عالم التلفاز فقد شارك في انتاج مسلسلات شهيرة أبرزها Six Feet Under.

الحوار في المسلسل سيتم بـ3 لغات مختلفة هي اللغة الفرنسية والانجليزية والعربية وستدور أحداثه في باريس المعاصرة حول أحد الأندية ومالكه والفرقة الموسيقية التي تعزف هناك بالاضافة إلى حياة المدينة الفوضوية من حولهم.

Chazelle ذو الأصول الفرنسية قال في تصريح رسمي: ”لطالما حلمت بالتصوير في مدينة باريس، لذا أنا سعيد جداً بالتعاون مع هذه الأسماء للعمل على قصة هذا المسلسل وسعيد أننا وجدنا منزلاً لهذا المسلسل في Netflix.“

مجموعة مذهلة من الأسماء الشهيرة Jack Thorne مؤلف بريطاني شارك في كتابة أعمال بريطانية مميزة أبرزها الموسمين الأخيرين من This is England وكذلك National Treasure ثم لدينا الأوسكاري Damien Chazelle أضف لذلك أنَّ الموسيقى سيكون مسؤول عنها Glen Ballard وهو شخص حائز على 6 جوائز Grammy، ماذا تريد أكثر من ذلك؟

من الواضح تماماً أنَّ هذا العمل واعد للغاية، مازال حتى الآن لا يوجد ممثلين مرتبطين بشكل رسمي ولا يوجد جدولة معينة لانتاج المسلسل وموعد عرضه ولكن بالطبع سنبقى متابعين معكم لكل أخبار هذا المشروع وسننقلها أولاً بأول.