كارا ديلفين تنضم لأورلاندو بلوم في دراما Carnival Row

الجميع يتجه نحو التلفاز هذه الأيام، هذا ما تؤكده أخبار اليوم بانضمام النجمة الحسناء Cara Delevingne لمسلسل الدراما والفانتازيا Carnival Row الذي يتم التحضير له حالياً لدى منصة Amazon.

Carnival Row هو مسلسل فانتازيا تدور أحداثه في مدينة ذات طابع فيكتوريّ، حيث نزحت مخلوقات أسطورية إلى هذه المدينة هاربين من وطنهم الذي مزقته الحرب، مما يؤدي إلى تصاعد التوترات بين السكان والمهاجرين المتزايدة أعدادهم.

المسلسل بالطبع حصل على بطله الأول Orlando Bloom قبل بضعة أيام فقط وها هو اليوم يتم الاعلان عن انضمام اسم آخر له، Cara ستلعب دور (فينييت ستونموس) وهي واحدة من اللاجئين الجدد على هذه المدينة، هناك تضطر للعمل مع بنو البشر سكان تلك المدنية الأصليين ضد بنو جلدتها وبنفس الوقت هنالك أسرار كبيرة تلاحقها من ماضيها.

Cara Delevingne كانت في الواقع عارضة أزياء قبل أن تبدأ مسيرتها الفنية عام 2012 ثم بعد ذلك شهدت انطلاقة قوية في الفترة ما بين عام 2014 حتى 2016 عندما شاركت في أعمال سينمائية مختلفة أبرزها بالطبع فيلم Suicide Squad.

المسلسل سيكون من تأليف Rene Echevarria الذي سيتواجد بالطبع كمنتج منفذ للعمل وبجانبه سيتواجد Travis Beacham الشخص الذي قدم النص الأصلي لفكرة المسلسل وهنالك أيضاً Paul McGuigan الذي سيساهم أيضاً في اخراج حلقات المسلسل بالاضافة إلى Orlando Bloom نفسه سيتواجد كمنتج منفذ.

المسلسل من المنتظر أن يبدأ التصوير هذا الخريف على أن تتوفر حلقاته في وقتٍ ما من عام 2019 عبر Amazon بالطبع.