هولو تُحدد موعد عرض Marvel’s Runaways وأعمال آخرى

أعلنت Hulu عن جدولها للخريف القادم وحددوا مواعيد عرض مسلسلاتهم المنتظرة أهمها بالطبع مسلسل Marvel’s Runaways بالاضافة إلى موعد بدأ عرض الموسم الأخير من المسلسل الكوميدي The Mindy Project.

Marvel’s Runaways والذي سبق وتسرب فيديو دعائي له قبل شهرين يدور حول مجموعة من المراهقين يكتشفون أن أهاليهم ضمن مجموعة من الأشرار الخارقين، فيقررون الهرب ليُكفروا عن ذنب أهاليهم ولكي يبحثوا عن أسرار أصولهم. المسلسل سيبدأ عرضه بداية من الـ21 من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

اما بالنسبة للعائدين فالبداية مع الكوميديا The Mindy Project التي ستعود لعرض الموسم الأخير الذي سيتكون من 10 حلقات كما تم الاعلان سابقاً واليوم تم تحديد تاريخ الـ12 من سبتمبر/أيلول موعداً لبدء عرض الموسم الأخير في نفس السياق أعلنت المنصة عن تحديد تاريخ الـ11 من اكتوبر/تشرين الأول موعداً لعودة الدراما Chance بينما سيُعرض الموسم الثاني من Freakish في الـ18 من ذات الشهر اكتوبر/تشرين الأول بعد ذلك سيتوجب علينا الانتظار حتى بداية ديسمبر/كانون الأول لمشاهدة الموسم الأخير من دراما المراهقين Eat Los High قبل أن تتوفر كل حلقات الموسم الثاني من دراما Shut Eye في السادس من نفس الشهر.

بالنسبة للمحتوى الجديد فبالاضافة إلى Runaways المنصة أعلنت أيضاً عن تحديد تاريخ الـ14 من نوفمبر/تشرين الثاني موعداً لعرض الموسم الأول من مسلسل الخيال العلمي Future Man الذي سبق للمنصة طلب موسم منه في نهاية العام الماضي، كذلك حددت المنصة موعد انطلاق برنامج I Love You, America الذي ستقدمه الكوميديانة Sarah Silverman في الـ12 من اكتوبر/تشرين الأول.

إذاً بعد ربيع ناجح للغاية بسبب The Handmaid’s Tale وبعد عدد كبير جداً من الترشيحات تلقاه هذا المسلسل تأمل المنصة أن يضعهم المسلسل على الخارطة ويأملون أنَّ يكون المحتوى الأصلي جزء مهماً من خطتهم المستقبلية وأن يصبحوا قادرين على المنافسة مع المنصات الكبرى Netflix وAmazon.