Featured Video Play Icon

صراعات دامية ومفاجئات صادمة في تريلر Walking Dead

نشرت AMC من منصة المسلسل في مهرجان كوميك كون في سان دييغو أول تريلر للموسم الثامن من مسلسل الدراما والاثارة The Walking Dead الذي من المنتظر أن يبدأ عرضه في الـ22 من اكتوبر/تشرين الأول المقبل.

في هذا التريلر المثير شاهدنا صراعات مختلفة تصبح على أشدها والشخصيات المختلفة يبدو أنّها على وشك أن تدخل في حروب مختلفة مع بعضها البعض مما سيجعلنا أمام موسم مليء بالمعارك والصراعات التي لا تنتهي، كل الشخصيات يبدو أنّها في خطر ولا يبدو أبداً أنَّ هنالك أحدهم في أمان وهذا ما سيجعل هذا الموسم مليء بالدراما والاثارة.

لكن هذا ليس كل شيء فمع نهاية التريلر نرى مشهد غريب بعض الشيء وفيه البطل (ريك) وهو نائم على فراش في غرفة ما وبجانبه عكازه وقد أطلق لحيته وقصر شعر رأسه، المشهد الذي جعل الجميع يتحدثون ويتسائلون عن معناه وعن تأثيره على أحداث المسلسل، هل اقتربنا من النهاية؟ هل سنودع الشخصية؟ أم أنَّ هنالك قفزة زمنية ستحدث في هذا الموسم؟ أم ربما هذا المشهد هو مشهد تخيلي لا أكثر، لكن هل يُعقل أن يوضع مشهد تخيلي أو حلم في تريلر مثل هذا؟ كلها أسئلة تدور حالياً في رأس كل المشاهدين والمتابعين ولا يوجد حتى الآن جواب عليها.

The Walking Dead يبقى أحد أبرز وأنجح المسلسلات في تاريخ البيسك كيبل وربما أنجحها بالنسبة لتاريخ قناة AMC من ناحية نسب المشاهدة والنجاح الجماهيري، المسلسل بدأ رحلته عام 2010 مع استيقاظ ضابط الشرطة السابق (ريك) من غيبوبة ليجد نفسه في وسط عالم متهالك انتشر فيه وباء جعل البشر يتحولون إلى زومبي ويتوجب عليه أن يقود مجموعة معينة من البشر الأصحاء للبقاء أحياء وسط ذلك العالم المليء بالمشاكل والمخاطر.