نتفليكس تُجدد Iron Fist لموسم ثانٍ

لا وقت أفضل من الكوميك كون لاعلان تجديد مسلسل من مسلسلات الأبطال الخارقين ولا شك أنَّ Marvel وNetflix يعون ذلك جيداً، وهذا ما قد حدث قد تم الاعلان قبل قليل رسمياً عن تجديد Iron Fist لموسم ثانٍ.

الاعلان جاء على لسان مدير قسم التلفاز في Marvel الذي كان يتحدث عن حالة الانتاج للمسلسلات الآخرى وماذا حل بها قبل أن يقول أنّه يُسعده أن يُعلن شيئاً غير معروفاً للبقية وهو أنَّ Iron Fist حصل على موسم ثانٍ وانتاجه سيبدأ قريباً.

من غير المعروف بعد متى يمكن أن نتوقع رؤية الموسم الثاني من Iron Fist مع جدولة المسلسلات على Netflix من الممكن أن نتوقع تأخره وربما لن يلحق بالعام المقبل وقد يحتاج لبعض الوقت كما حدث مع Jessica Jones الذي من المتوقع أن لا نرى موسمه الثاني قبل عام 2018، لذا مع اقتراب عرض The Defenders ومع اقتراب الاعلان عن تحديد موعد لـThe Punisher لا يمكن حقاً توقع موعد معين للموسم الثاني من Iron Fist.

Iron Fist كان قد عرض موسمه الأول في مارس/آذار الماضي حيث تعرفنا على الملياردير وخبير الفنون القتالية داني راند الذي يعود إلى نيويورك بعد غياب طويل، ليحارب الفساد والجريمة وليستعيد ما فقده، مستخدماً قدراتهُ القتالية وقابليتهُ على إستدعاء قوة القبضة الحديدية.

جدير بالذكر أنَّ شخصية Iron Fist ستكون جزءاً من مسلسل The Defenders بجانب كل من Daredevil وJessica Jones وLuke Cage في المسلسل المنتظر عرضه الشهر المقبل عبر نفس المنصة Netflix.