Featured Video Play Icon

The Defenders يجتمعون في أول تريلر طويل للمسلسل

بعد العديد من الاعلانات والأخبار جاء الوقت أخيراً لنُلقي نظرة أولية على أبطال نيويورك The Defenders في أول تريلر نشرته Netflix للمسلسل الذي من المنتظر أن تتوفر حلقاته في الـ18 من أغسطس/آب المقبل.

بعد ما شاهدنا الأبطال الأربعة Daredevil وJessica Jones وLuke Cage وIron Fist في مسلسلاتهم المنفصلة، جاء الوقت ليجتمع الرباعي في مسلسل واحد ويبدأون سوياً محاربة الجريمة وانقاذ مدينتهم المفضلة نيويورك التي يبدو أنَّ الخطر يحيط بها من كل مكان.

في التريلر نشاهد بداية طريقة تعرف الأبطال على بعضهم البعض فبالطبع تشارلي كوكس يدخل على جيسكا جونز وهي يتم التحقيق معها ويقدم نفسه على أنّه محاميها الخاص بينما في الجزء الآخر من المدينة يبدو أنَّ طريق لوك والقبضة الحديدية يتقاطع فيتعرفان على بعضهما البعض، ثم يتقابل الرباعي ويقرران التعاون سوياً.

المسلسل بالطبع جزء لا يتجزأ من جدول Netflix لهذا العام وتعتمد بشكل كبير عليه المنصة فهو في النهاية أحد أهم مسلسلاتها كيف لا وهو يجمع الأبطال الخارقين في مكان واحد ونحن نعيش في زمن الأبطال الخارقين، عشاق Marvel بالتأكيد سيكونوا في انتظار المسلسل ولعل هذا التريلر يجعلهم يتحمسون أكثر وأكثر.