هولو تعلن رسمياً عن تجديد The Handmaid’s Tale

أعلنت Hulu قبل دقائق فقط عن تجديد المسلسل الدرامي The Handmaid’s Tale بعد النجاح الكبير الذي استطاع المسلسل تحقيقه في اسبوعه الأول.

4 حلقات فقط كانت كفيلة لتجعل منصة Hulu ترى أنَّ هذا المسلسل هو المستقبل، حيث لم تمر سوى ساعات قليلة منذ توفير الحلقة الرابعة لهذا المسلسل ولكن الثقة واضحة أنّها كبيرة. المسلسل كان عرض حلقاته الثلاثة الأولى الاسبوع الماضي ومنذ ذلك الوقت لم تتوقف شبكات التواصل والمنصات الاعلامية عن الحديث عنه، فقد جذب المسلسل جميع المشاهدين بكل أصنافهم حتى المشاهير والسياسيين وجعلهم يتحدثون عن كمية الابداع الموجودة فيه مما جعل خيار التجديد هو الوحيد لـHulu.

The Handmaid’s Tale هو مسلسل درامي تدور قصته في عالم غير مثالي في المستقبل القريب يفقدن النساء قدرتهن على الانجاب إلا قلة قليلة منهن فيتم اجبار القلة التي مازالت لديها القدرة على الانجاب على خدمة الآخرين ويتم استخدامهم كأدوات للتلقيح والانجاب وهنا نتعرف على ”أوفريد“ التي فقدت كل شيء ويتم استخدامها واستعبادها ولكنها مازالت لم تستسلم وتريد أن تُحارب من أجل أشياء متعددة من ضمنها ابنتها التي فقدتها.

المسلسل بالطبع كما نعلم مقتبس من رواية ناجحة تحمل نفس الاسم للروائية Margaret Atwood بينما أشرف على تحويلها للتلفاز الكاتب Bruce Miller، المسلسل من بطولة النجمة المميزة Elisabeth Moss بالاضافة إلى تواجد العديد من الممثلين والممثلات المميزات في مقدمتهم Alexis Bledel وJoseph Fiennes وSamira Wiley وكذلك Yvonne Strahovski.

تعليقاً على هذا الخبر صرحت ادارة Hulu قائلين أنَّ ردة الفعل التي تلقوها لهذا المسلسل في هذا الاسبوع كانت رائعة للغاية قبل أن يضيف مدير المحتوى قائلاً أنَّ التعاون مع طاقم الكتاب والممثلين كان شرفاً لهم في Hulu وأنّهم يتطلعون لتقديم المزيد ولاكتشاف عالم المسلسل أكثر وأكثر في العام القادم في موسم جديد.

الموسم الجديد بالطبع من المنتظر أن يُعرض العام القادم 2018، غالباً في وقت مشابه لهذه الفترة – فترة الربيع – باستثناء ذلك ردة الفعل التي تلاقها هذا المسلسل تجعلنا شبه متأكدين أنّه سيكون منافس كبير جداً في منصات الجوائز هذا العام وهذا الأمر سيكون سابقة أولى لـHulu التي لم يسبق لها أن تمتلك مسلسل بهذا الحجم. إذا كنت لم تشاهد المسلسل ننصحك بقراءة هذه المقالة التعريفية التي قدمنا فيها المسلسل وعرفنا بالأشياء التي تجعله أحد أكثر الأعمال المنتظرة في هذا العام.