Featured Video Play Icon

فيديو: American Horror Story يحصل على عنوان ولينا دانم ضيفة الموسم

تم الاعلان رسمياً بفيديو نُشر عبر قناة المسلسل الرسمية عن اعطاء عنوان Cult للموسم السابع من American Horror Story والذي من المنتظر أن يبدأ عرضه في الـ5 من سبتمبر/أيلول المقبل عبر شاشة FX.

ليس هنالك الكثير من التفاصيل حول هذا الموسم نحن نعلم أنَّ الموسم سيبدأ مع نتائج الانتخابات الأمريكية الأخيرة ومؤلف المسلسل Ryan Murphy ذكر أنَّه سيكون هنالك نوع من أنواع الذكر الدائم للسياسة وعالمها وشخصياتها سيظهروا ولكن فقط بمشاهد على التلفاز وما إلى ذلك، البعض يعتقد أنَّ الموسم الجديد سيكون حول (تشارلز مانسن) ولكن لا شيء مؤكد بعد.

في خبر آخر حول المسلسل Murphy كان قد أعلن عن استمرار ثيمة الضيوف المشاهير وأعلن عبر حسابه الخاص على تويتر عن انضمام نجمة مسلسل Girls الممثلة الأمريكية Lena Dunham، لا نعرف تفاصيل شخصيتها ولكننا حتى الآن نعرف أنّها لن تظهر سوى في حلقة واحدة فقط. بالطبع هذه الأخبار تأتي بعد تأكيد عدم تواجد Lady Gaga الأمر الذي انتشرت شائعات حوله في وقت مبكر من عملية انتاج هذا الموسم. هذا الموسم سيشهد أيضاً عودة كل من Sarah Paulson وEvan Peters لتأدية أدوار جديدة بصفتهم جزء من الحرس القديم.

إذاً المزيد من التفاصيل حول American Horror Story المسلسل الذي ضمن استمراره حتى الموسم التاسع والمسلسل الذي بدأ موضة المسلسلات الأنثولوجية بشكل ممتاز مع Ryan Murphy، دائماً هنالك الكثير من التفاصيل والأسرار حول هذا المسلسل وكل عام هذا الأمر يُصبح حديث الصحافة ولكن موعد العرض اقترب وأعتقد أننا يجب أن ننتظره لنرى ماذا سيقدم لنا هذا المسلسل في موسمه السابع وهل فقد بريقه أم مازال لديه ما يقدمه.