أمازون تطلب موسمين من دراما بطولة جوليا روبرتس

يبدو أنَّنا سنرى الأوسكارية Julia Roberts في التلفاز كثيراً الفترة القادمة فبينما من المنتظر أن تلعب دور البطولة في مسلسل قصير من انتاج HBO، أعلنت منصة Amazon اليوم عن طلب موسمين دفعة واحدة من مسلسل Homecoming ستلعب دور البطولة فيه Julia.

Homecoming هو مسلسل درامي مقتبس من بودكاست يحمل نفس الاسم من انتاج Gimlet Media، توفر في نهاية العام الماضي، البودكاست عبارة عن قصة خيالية تدور حول العاملين في أحد الوكالات الحكومية السرية ومحاولة البعض اليائسة في الخروج للعودة للحياة الطبيعية. المسلسل سيكون من كتابة Sam Ismail الرجل الذي ذاع صيته بصفته مؤلف الدراما الشهيرة Mr. Robot، هذه الدراما السياسية المثيرة تركز على أحد الموظفات في تلك المؤسسة السرية بالاضافة إلى المسؤول عنها وأحد الجنود، Julia مرتبطة بهذا العمل للعب دور شخصية الموظفة.

العمل مازال في مرحلة مبكرة من عملية التطوير ومازال هنالك بعض الوقت أمامه ولكنه بشكل عام عمل مثير للاهتمام، منذ بدء الحديث حول تطويره لعمل تلفزي وكان هنالك دائماً حوله اهتمام عام ويبدو أنَّ Amazon استطاعت أن تنال عليه أخيراً.

جدير بالذكر أنَّ البودكاست الأصلي أدى أصوات شخصياته ممثلين شهيرين منهم Oscar Isaac وDavid Schwimmer وCatherine Keener وAmy Sedaris ولكن من غير المحتمل أن نرى أياً منهم في المسلسل.

من الواضح تماماً أنَّ Amazon لديها مخطط كبير وتريد الاستثمار بأكبر قدر ممكن في الأسماء المشهورة والأعمال الكبيرة، المنصة استطاعت أن تفوز بصراعات كبيرة في الفترة الماضية فنحن نعلم بالفعل أنَّهم سيكونون المنزل لمشروع Robert Di Nero وDavid O. Russel وكذلك هم سيكونون منزل مشروع Matthew Wiener بالاضافة إلى مشروع المخرج الدنماركي Nicolas Winding Refn، لذا يبدو أننا أمام أعمال كبيرة للغاية تريد Amazon انتاجها، أعمال قد تجعل هذه المنصة في القمة وقد تضيف لها الكثير.