نجم Whiplash ينضم لدراما أمازون من مخرج Drive

تم الاعلان اليوم عن انضمام النجم Miles Teller الذي لعب دور البطولة في فيلم Whiplash للمسلسل الدرامي Too Old to Die Young الذي يُشرف على اخراجه المخرج الدنماركي Nicolas Winding Refn.

To Old to Die Young هو مسلسل درامي سيتكون موسمه الأول من 10 حلقات تدور أحداثه في لوس أنجلوس حول عالم الجريمة والقتلة هناك حيث سنتابع في قصة المسلسل رحلة قتلة يحاولون الانتقال من الجريمة إلى عالم الساموراي!

المسلسل قادم من المخرج الدنماركي Nicolas Winding Refn الذي قدم عديد الأعمال السينمائية المميزة أبرزها بالطبع فيلم Drive وكذلك The Neon Demon وأعمال آخرى متعددة، Refn سيُخرج كل حلقات المسلسل وسيساهم في كتابة أحداثه مع Ed Brubaker.

Teller سيلعب دور شرطي يُدعى (مارتن) متورط في عالم القتلة المأجورين، الممثل عبر عن سعادته الكبيرة في المشاركة بعمل مع المخرج الدنماركي وقال أنّه من المعجبين بأعماله بشكل كبير وأنّه يتطلع للعمل معه في هذا المسلسل.

إذاً يبدو أننا سنرى هذا العمل في وقت أقرب مما كنا نتوقع، على الأقل شخصياً كنت أظن أنَّ هذا المشروع سيتأخر بعض الشيء ولكن مع بدء عملية اختيار الممثلين أعتقد أننا قد نراه في وقت ما من العام القادم 2018، من الواضح جداً أنَّ Amazon تعمل بشكل ممتاز في المسلسلات الأصلية وتخطط لانتاج العديد منها في الأعوام القليلة القادمة مما يجعلها خطر كبير يقترب من كل قنوات ومنصات المسلسلات في الوقت الحالي.