دراما القاتلة المتسلسلة Killing Eve تختار بطلتها الثانية

قبل حوالي اسبوعين نشرنا أخبار مفادها أنَّ نجمة Greys Anatomy الممثلة المميزة Sandra Oh ستلعب دور البطولة في مسلسل درامي يدور حول قاتلة متسلسلة واليوم أعلنوا في BBC America عن تحديد البطلة الآخرى.

البطلة الآخرى هي نجمة The White Princess وThirteen الممثلة البريطانية Jodie Comer، حيث ستلعب Comer دور القاتلة المتسلسلة (فيلنيل) وهي قاتلة موهوبة تميل دائماً لاتمام عملها بشكل كامل ودقيق ولكن ذلك يكلفها الكثير ويؤثر على شخصيتها بشكل كبير.

Killing Eve سيكون من تأليف الكاتبة البريطانية المميزة Phoebe Waller-Bridge التي قدمت لنا العام الماضي المسلسل الكوميدي Fleabag والذي تم الاحتفاء به بشكل كبير حول العالم، هذه المرة تتجه نحو الدراما مع Killing Eve الذي سيركز على صراع ولعبة مطاردة بين ضابطة مخابرات تُدعى (ايف أو حواء) – ستلعب دورها Sandra – تعيش حياة مملة لم ترتقي أبداً لتوقعاتها ولا لتخيلاتها لحياة الجاسوسية وعالم المخابرات لكن ذلك سيتيغر كلياً عندما ستبدأ بعملية مطاردة ومحاولة اصطياد القاتلة (فيلنيل).

بالطبع تواجد اسم شاب مميز مثل Jodie Comer يجعلنا ننتظر الكثير من هذا المسلسل الذي يبدو أنّه سيركز على حياة البطلتين بشكل عام ولن يكون هنالك واجهة واحدة له بل يبدو أننا أمام صراع ثنائي هنا. أعتقد أنَّ هذه الأخبار أيضاً تُشير بشكل غير مباشر إلى أنَّ ربما ليس هنالك نية لاستمرار The White Princess لدى Starz الذي بدأ أصلاً كمسلسل قصير ولكن كان هنالك بعض الأمال بالطبع لاستمراره لا أعتقد أنَّ مع التزام البطلة الآن هذه الأماني ستكون منطقية.