نتفليكس تعود للتسعينات في كوميديا جديدة

يبدو أنَّ موضة الحنين إلى الماضي باتت شائعة أكثر مما نتخيل، فقد أعلنت Netflix رسمياً عن طلب موسم أول سيتكون من 10 حلقات من مسلسل درامدي يميل للأجواء الكوميدية أكثر سيحمل اسم Everything Sucks!.

قصة المسلسل تدور في تسعينات القرن الماضي حول مجموعة من المراهقين وحياة الثانوية التي يعيشونها، حيث يحاول المسلسل التركيز على ثانوية في ولاية أوريغون عام 1996 يندمج نادي الدراما الخاص بتلك الثانوية مع نادي ”الصوت والصورة“ مما يُجبر المشاركين بتلك الأندية على الاندماج سوياً وتشكيل نادي موحد يجمعهم كلهم.

المسلسل بالطبع سيحاول تسليط الضوء على أجواء التسعينات العامة بين الموسيقى والفنون بشكل عام وسيحاول فعل ذلك عن طريق متابعة حياة اولئك الطلبة الذين لكل منهم بالطبع شخصيته واختلافاته وبالطبع سنتابع المزيد حول أهالي ومعلمين اولئك الطلبة وحول جنون واختلافات الطلبة ومعاناتهم في حياة المراهقة الخاصة بهم.

المسلسل ستكون مدة حلقاته نصف ساعة وسيُشرف على كتابة حلقاته كل من Ben York Jones وMichael Mohan بينما سيلعب دور البطولة فيه Peyton Kennedy وJahi Winston وPatch Darragh وClaudine Nako بالاضافة إلى Sydney Sweeney وElijah Stevenson وQuinn Liebling وكذلك Rio Mangini.

كتاب المسلسل قالوا أنَّ العديد من المسلسلات مثل Freaks & Geeks وThat’s 70’s Show وغيرهم ركزوا على فترات من الماضي واستطاعوا تقديم محتوى مميز وهم يحاولون فعل المثل في هذا المسلسل الذي سيحاول تسليط الضوء على تلك الفترة المليئة بالأشياء الغريبة والممتعة على حد قولهم.

من جهتهم في Netflix قالوا أنَّ أي شخص عاش فترة التسعينات أو لديه اهتمام حولها سيجد شيئاً يُعجبه في هذا المسلسل، سواء كنت مشارك في رياضة معينة أو في نادي مدرسي معين ستجد ما يعجبك هنا على حد تعبير ادارة المنصة.

إذاً، أجواء الحنين إلى الماضي يبدو أنّها ستستمر في الفترة القادمة ولن يكفي القنوات مسلسل أو مسلسلين من الماضي بل يبدو أننا سنعود بشكل أكبر وأكثر، لا أحد يعلم ربما نجد في هذا المسلسل شيئاً ما يعجبنا رغم أننا عندما نقرأ قصته وتفاصيله نشعر بالملل سلفاً ونرى مدى الكلاسيكية في الطرح ولكن من يدري ربما عندما يعرض هذا المسلسل عام 2018 ستختلف آراءنا؟ ما رأيكم أنتم؟ هل حقاً تبالغ القنوات والمنصات في هذا النوع أم أنَّ ذلك الأمر نافع حقاً ويقدم محتوً جيد؟ شاركونا بآرائكم.