Featured Video Play Icon

تريلر: ايسا تستكشف عالم العلاقات في موسم Insecure الثاني

نشرت HBO أخيراً التريلر الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل الكوميديا Insecure والذي سيبدأ عرض حلقاته في الـ23 من يوليو/تموز المقبل.

Insecure هو مسلسل كوميدي يركز على حياة فتاتين من ذوي البشرة السمراء هما (ايسا) و(مولي) وحياتهما العاطفية والعملية والمعاناة التي يتعرضان لها يومياً بين محاولة ايجاد الحب والعلاقة المناسبة وبين محاولة عيش حياتهم المليئة بالتعقيدات بين الوظائف والعمل وبين الصداقات والعلاقات.

في التريلر نرى (ايسا) تستكشف عالم العلاقات والمواعدة بعد الأحداث التي عصفت بها في نهاية الموسم الأول ويبدو أنَّ خيال علاقاتها السابقة سيبقى يلاحقها ضمن محاولتها لايجاد العلاقة المناسبة. بين محاولة ”ربما“ العودة لخليلها السابق وبين استكشاف ذاتها في عالم المواعدة الجديد سنتابع فصلاً جديداً من حياة (ايسا) بينما على الجانب الآخر يبدو أنَّ (مولي) لديها مشاكلها الخاصة في عملها ويبدو أنّها تعاني من بعض التفرقة مع زميل لها في العمل يتحصل على راتب أعلى منها.

المسلسل بالطبع هو من تأليف Issa Rae التي تلعب دور البطولة أيضاً وبجانبها يتواجد الكاتب الكوميدي Larry Wilmore أما على جانب الممثلين فبجانب Rae هنالك Yvonne Orji التي تلعب دور (مولي) بالاضافة إلى Jay Ellis وAmanda Seales وLisa Joyce.

المسلسل سيعود ليعرض موسمه الثاني هذا الصيف بجانب الموسم الثالث من المسلسل الكوميدي الآخر Ballers وبالطبع بجانب عودة المسلسل الأشهر لقناة HBO والأكثر انتظاراً Game of Thrones لذا ستكون ساعتين مثيرة للاهتمام هذا الصيف على HBO، شاهدوا التريلر وابقوا متابعين.