Featured Video Play Icon

تريلر: نظرة أولى على صراع الـInhumans وتحديد موعد الانطلاق

نشرت ABC أخيراً أول تريلر لمسلسل الأبطال الخارقين المنتظر Inhumans والقادم من عالم أبطال Marvel محددين تاريخ 29 من سبتمبر/أيلول المقبل كموعد بدء عرض المسلسل عبر القناة.

Marvel’s Inhumans هو آخر المنضمين للتلفاز من عالم الأبطال الخارقين حيث سنرى المسلسل الذي تم الاعلان مسبقاً عن طلب موسم أول منه سيتكون من 8 حلقات يركز على سرد القصة الغير مرويّة عن مغامرات (بلاك بولت) وعائلته الملكية، المسلسل هو أو مسلسل يتم تصويره بتقنية الـIMAX حيث ستعرض الحلقتين الافتتاحية في أكثر من 1000 دار عرض وصالة سينما في الأول من سبتمبر/أيلول المقبل قبل أن تتوفر بقية الحلقات وتعرض على ABC ابتداءً من الـ29 من نفس الشهر.

المسلسل من بطولة أسماء متعددة رأيناهم في التريلر في المقدمة لدينا نجم Game of Thrones البريطاني Iwan Rheon الذي سيلعب دور (ماكسيموس) وهو Inhuman ذكي وجذاب يكرس حياته لخدمة شعب ”أتيلان“ وبالذات أخيه الملك، على الرغم من أنّه لديه رغبة خفية بأنَّ يتواجد هو على العرش وهذا ربما ما رأينا جزءاً منه في الفيديو فيبدو أنه سينقلب على أخيه، أما عن الملك فهو بالطبع (بلاك بولت) الذي سيلعب دوره نجم Hell on Wheels الممثل Anson Mount بجانب هذين الثنائي سيتواجد لدينا كل من Sonya Balmores وIsabelle Cornish وكذلك Serinda Swan وأيضاً Eme Ikwuakor وKen Leung.

تجربة فريدة من نوعها ستكون هذه المرة وبالطبع الآمال منعقدة بشكل كبير على هذا المسلسل أن ينجح بشكل جيد، ففي النهاية Marvel أصبح لديها مسلسلات على قنوات ومنصات عرض مختلفة ولكن تجربة الـInhumans ستكون مختلفة بعض الشيء وسنرى ما إذا كان ذلك سيقدم اضافة لعالم المسلسلات المبنية على القصص المصورة أو لا. حتى ذلك الوقت شاهدوا التريلر وابقوا على اطلاع.