صور: اقتباس Get Shorty يحصل على موعد انطلاق

أعلنت قناة EPIX اليوم عن تحديد موعد الـ13 من أغسطس/آب المقبل موعداً لعرض أول حلقات مسلسلها الجديد Get Shorty.

Get Shorty هو اقتباس تلفزي لرواية حملت نفس الاسم كتبها الروائي Elmore Leonard ونشرت عام 1990 ثم تم اقتباسها في فيلم شهير عرض عام 1995 كان من بطولة John Travolta وGene Hackman اللذان سيقدم دورهما في المسلسل كل من الممثلين الأيرلندي Chris O’Dowd والأمريكي Ray Romano.

المسلسل الجديد سيتكون من 10 حلقات وستدور قصته حول مايلز (الذي يلعب دوره O’Dowd) الذي هو واحد من جنود عصابة جريمة وقتل في ولاية نيفادا. يحاول مايلز تغيير مهنته هذه لأجل ابنته والتحوّل إلى منتج أفلام يقوم بغسل الأموال من خلال أفلامه، لكن بدل أن يترك عالم الجريمة خلفه، يجلبه معه — بالخطأ — إلى لوس أنجلوس. بينما سيلعب Romano دور ريك، منتج فاشل لأفلام رديئة والذي يصبح شريك مايلز ودليله إلى عالم هوليوود المعقد.

القناة نشرت أيضاً صورتين ترونهم في الأسفل كنوع من الدعاية للمسلسل، المسلسل بالطبع أشرف على تحويله للتلفاز الكاتب Davey Holmes وهو كاتب متمرس كتبت عديد الحلقات لمسلسلات مختلفة أبرزها Shameless, Awake وThe Chicago Code.

Epix تحاول الدخول لعالم المسلسلات الأصلية بقوة القناة قدمت العام الماضي مسلسلين Berlin Station وGraves اللذين حققا نجاح جيد نوعاً ما جعل القناة تطلب مواسم ثانية منهم وتقوم بطلب هذا المسلسل، القناة أيضاً تعمل على مشاريع آخرى أبرزها مسلسل Picture Paris الذي سيكون من بطولة النجمة Meg Ryan، لذا من الواضح أنَّ EPIX تريد أن تُصبح لاعب مهم في عالم المسلسلات ويبدو أنَّها تمتلك المقومات لفعل ذلك.