سكاي تعود لعالم ”البابا“ وتتعاون مع سورنتينو في The New Pope

حسناً، ربما لن نتحصل على موسم ثانٍ من The Young Pope ولكن على الأقل سنبقى في نفس العالم، فقد أعلنت Sky اليوم عن تعاون جديد مع HBO لانتاج مسلسل قادم من المخرج والكاتب الايطالي Paolo Sorrentino سيحمل اسم The New Pope.

The New Pope لن يكون بأي شكل موسماً ثانياً لـThe Young Pope على الرغم من أنَّ HBO وSky لم يعلنوا عن التفاصيل الكافية ولكنهم أكدوا ذلك وقالوا أيضاً أنَّ المسلسل ستدور أحداثه في عالم الفاتيكان و“البابوية“ في العصر الحالي.

المسلسل الجديد يتم كتابة نصه حالياً من قبل Sorrentino وزميله الدائم Umberto Contarello الذي كان متواجداً أيضاً ككاتب في Young Pope، الأخبار تُشير إلى أنَّ المسلسل الجديد سيبدأ الانتاج في وقت لاحق من 2018 في ايطاليا ولكن من المتوقع أنَّ نعرف أسماء الأبطال والممثلين في الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة.

من المؤكد في الوقت الحالي أنَّ البطل Jude Law لن يعود للمسلسل وهنالك أسماء آخرى متعددة لن تعود ولكن بنفس الوقت يبدو أنَّ Sky وHBO تريد أن تأخذ هذا العالم إلى مسلسل أنثولوجي – مثل Fargo وTrue Detective – فهنالك أخبار تُشير إلى أنَّ بعض الممثلين سيعودون لتقديم شخصياتهم في المسلسل الجديد مما قد يجعل هنالك ارتباط معين بين عالم المسلسل الجديد وYoung Pope.

The Young Pope تلقى آراء متنوعة بين الاعجاب وعدمه استطاع هذا المسلسل أن يخلق فكرة مختلفة بعض الشيء وأن يقدمها بشكل غريب ومميز، بالنسبة لي كان أحد أفضل المسلسلات في العام الماضي وأتطلع حقاً لأرى ماذا سيقدم الرائع Sorrentino تالياً.