Featured Video Play Icon

تريلر: أبطال Casual يبحثون عن بداية جديدة في الموسم الثالث

نشرت Hulu قبل قليل أول تريلر للموسم الثالث من مسلسل الكوميديا السوداء والعلاقات Casual الذي من المنتظر ان يبدأ عرضه في الـ23 من مايو/آيار الحالي.

Casual أحد أنجح المسلسلات التي قدمتها Hulu في فئة الكوميديا والمنصة أكدت ثقتها في المسلسل العام الماضي عندما تحدثوا عنه بشكل ايجابي وقاموا بتجديده بعد اسبوعين فقط من بداية عرض الموسم الثاني، المسلسل بدأت قصته في الموسم الأول حول شاب أعزب وأخته المطلقة التي تنتقل للعيش معه رفقة ابنتها المراهقة وحياة هذه الشخصيات في البحث عن الحب وتضميد الجروح القديمة ومحاولة العيش والتعايش.

المسلسل في موسمه الثاني أخذنا إلى أحداث أكثر سوداوية بعض الشيء ونقلنا للتركيز على آثار العلاقات العائلية على شخصيات الأبطال ثم انتهى ببعض الأحداث الصادمة بعض الشيء التي يبدو أنَّ الموسم الثالث سيكمل عليها.

Casual كان تحصل على مركز ممتاز في قائمتنا لأفضل مسلسلات الكوميدية عن موسمه الأول وشخصياً مازلت أعتقد أنَّه أحد أفضل المسلسلات الكوميدية التي تعرض حالياً ومن القلة التي لا يتم تقديرها بشكل جيد ولكن هذا يجعله أفضل بالنسبة لي، فأنا دائماً أحب أن استمتع بمسلسلاتي المفضلة بدون مبالغات الجمهور الكبيرة، إذا كنت لم تشاهده يمكنك أن تقرأه الفقرة المخصصة له في قائمة أفضل المسلسلات الكوميدية ثم من يدري قد يجعلك ذلك تذهب لتجرب مشاهدته.