نتفليكس تُعلن عن Osmosis ثاني مسلسلاتها الفرنسية الأصلية

أعلنت Netflix رسمياً عن طلبها لـ8 حلقات من مسلسل فرنسي سيحمل اسم Osmosis جاعلةً منه ثاني مسلسلات المنصة الفرنسية الذي سيُصبح متوفراً لكل مشتركين المنصة حول العالم.

Osmosis تدور أحداثه في المستقبل القريب في باريس حيث استطاع التطور التكنلوجي أن يغزو الملاذ الأخير للعالم بفك تشفير الحب الحقيقي. الدخول إلى داخل عقل المستخدم وتفحص بياناته ومعلوماته وتفاصيله يسمح لتطبيق مواعدة يُدعى ”OSMOSIS“ أن يجد للمستخدم شريك حياته المناسب حقاً، هنا يُصبح مفهوم ”توأم الروح“ حقيقياً بشكل غريب. ولكن هنالك دائماً ثمن يجب دفعه، عندما تسمح لتطبيق بأن يبحث لك عن الحب الحقيقي ويقرر لك الشخص الذي يجب أن تحبه للأبد، أنت ستستمح له بالدخول إلى داخل عقلك الباطن واكتشاف أعظم أسرارك وما تخبأه.

المسلسل سيكون من تأليف Audrey Fouché – أحد كتاب Les Revenants – بجانبها سيتواجد كل من Aude Albano وClaude Chelli وهما منتجين مسلسل Versailles، مسلسل Osmosis سيكون عبارة عن مسلسل خيال علمي درامي مع لمسات من الرومانسية والغموض حول آثار التطور التكنلوجي.

ادارة Netflix والقائمين عن العمل عبروا عن سعادتهم الكبيرة بالتعاون سوياً ووعدوا بتقديم عمل ممتاز للمشاهدين يحتوي على الكثير من الدراما والأحداث المثيرة والمميزة.

عمل آخر يجعل Netflix تخطو خطوة آخرى نحو السوق الآوروبي، المنصة سبق لها وقدمت مسلسل Marseille الذي تم الاعلان عن طلب موسم ثاني منه سيعرض العام المقبل، ننتظر لنرى ماذا يمكن أن يُقدم لنا هذا المسلسل الجديد وهل سيستطيع أن يستكشف عالم المستقبل التكنلوجي برؤيا جديدة؟!