نتفليكس تُعلن رسمياً عن عودة Arrested Development

أعلنت Netflix اليوم بشكل رسمي عن طلب موسم خامس من المسلسل الكوميدي Arrested Development وحددوا العام المقبل 2018 موعداً لعرض الموسم الجديد.

هذه الأخبار تأتي بعد أيام قليلة من اعلان البطل Jason Bateman التوقيع على عقد الموسم الجديد، حيث تشير الأخبار إلى عودته وعودة كل الطاقم الرئيسي للموسم الجديد من ضمنهم بالطبع Jeffrey Tambor وWill Arnett وTony Hale وMichael Cera وآخرين هذا بالطبع بالاضافة إلى عودة مبتكر المسلسل ومؤلفه لكتابة الموسم الجديد الحديث هنا عن Mitchell Hurwitz.

Netflix عبرت عن سعادتها الكبيرة لاستعادة المسلسل وأكدوا على تجديد ثقتهم في طاقم المسلسل وانتظارهم المسلسل بشغف كبير، نفس الكلام جاء من طرف الشركة المنتجة FOX 20th Century أما طاقم انتاج المسلسل فقالوا أخيراً الآن بات يمكنهم الجواب على سؤال هل سيعود المسلسل وهم سعداء ومتحمسين حقاً للعودة لعالم ذلك المسلسل الكوميدي المميز.

Arrested Development كان أحد المسلسلات الكوميدية الناجحة التي عرضت في الفترة بين عامي 2003 حتى 2006 ثم تم الغاءه بسبب نسب المشاهدة المتدنية حتى جائت Netflix واعادت احياءه في 2013 واليوم تُكمل المهمة وتطلب موسم آخر.

الموسم كان تلقى آراءاً مختلفة بين اعجاب البعض به وبين بعض النقد السلبي الذي تعرض له المسلسل عند عودته ولكنه يبقى من الرائع رؤية ذلك الطاقم المميز الذين أصبحوا هذه الأيام نجوم لديهم مسلسلاتهم الخاصة، رؤيتهم يجتمعون كتلك العائلة المجنونة أمر لا يمكن تفويته.