ميغ راين بطلة مسلسل كوميدي جديد على EPIX

استطاعت EPIX اليوم بعد صراع محتدم أن تحصل على حقوق عرض مسلسل كوميدي سيحمل عنوان Picture Paris، من بطولة النجمة الشهيرة Meg Ryan ومن تأليف Brad Hall.

Picture Paris في الواقع كان فيلماً قصيراً أُنتج عام 2011 من تأليف واخراج Brad Hall ومن بطولة زوجته النجمة المميزة Julia Louis-Dreyfus تدور قصته حول امرأة تلعب دورها Julia وفي المسلسل ستقدمها لنا Meg لديها ماضي مثير للاهتمام وهوس غريب بمدينة باريس الفرنسية. تماماً مثل الفيلم Brad من المنتظر أن يُخرج ويكتب حلقات المسلسل.

المسلسل مازال في مراحل مبكرة من عملية الانتاج وEPIX لم تقبل أن تؤكد طلبها لموسم كامل من المسلسل بعد ولكنها لم تنفي ذلك أيضاً مما يجعل التوقعات تُشير إلى أنَّ المسلسل بالفعل حصل على الضوء الأخضر وسيبدأ عملية الانتاج المبكر قريباً، تصوير المسلسل سيحدث في فرنسا بالطبع ليوافق الأحداث.

عودة Meg Ryan للتلفاز شيء مثير للاهتمام مع هجرة العديد من نجوم السينما للتلفاز، ربما Meg لم تعد اسماً شهيراً هذه الأيام ولكنها بلا شك تحمل تاريخ جيد جداً ولديها شهرة كبيرة للغاية بالطبع ذلك على عكس EPIX التي بدأت مؤخراً فقط مع مسلسلين أحدهما درامي والآخر كوميدي هما Berlin Station وGraves ويبدو أنَّ القناة تخطط لجعل مستقبلها أفضل بالحصول على حقوق مثل هذا المسلسل المميز.