Berlin Station وGraves يُجددان لموسم ثانٍ

بعد حواليَّ الشهر من بداية عرض أول مسلسلين أصليين لـEPIX تأتي الأخبار اليوم بتجديد كل من المسلسل الدرامي Berlin Station والمسلسل الكوميدي Graves لموسم ثانٍ سيتكون من 10 حلقات من المنتظر أن يبدأ الانتاج في النصف الأول من عام 2017 على أن تتوفر الحلقات في وقت لاحق من ذات العام.

يبدو أنَّ دخول القناة لعالم المسلسلات كان جيداً، بالاضافة إلى هذين المسلسلين القناة أيضاً تُحضر لـGet Shorty، القناة بالطبع هي مجرد عارض فمسلسل Berlin Station يتم انتاجه من قبل قسم التلفاز في شركة Paramount بينما Graves فهو مملوك لـLionsgate، الشركتين عبرتا عن سعادتهما بالتعاون مع EPIX قائلين أنَّ القناة كانت خير منصة لعرض هذين المسلسلين ومن جهتها القناة عبرت عن شكرها لمبتكري هذين المسلسلين والمنتجين وعبرت عن ثقتها في محتوى المسلسلين وأنتظارها المزيد من هذه المسلسلات خاصةً وأنَّ المسلسلين يقدمان قصص مثيرة للاهتمام ومرتبطة بالأحداث التي تحدث في العالم حالياً حسب تعبير ادارة القناة.

بالطبع Graves تدور قصته حول ريتشارد غريفز (يلعب دوره نولت) رئيس سابق للولايات المتحدة يكتشف بعد عقود أن القوانين التي سنّها في فترة رئاسته ضرّت البلاد فيبدأ رحلته — على طريقة دون كيخوته — نحو تصحيح أخطاءه بينما عائلته من حوله لديها مشاكلها الخاصة بالتأكيد وتأثيراتها الخاصة عليه وعلى الاجواء العامة.

أما Berlin Station فهو يدور حول الظابط (دانييل ماير) الواصل حديثاً إلى مكتب الـCIA في برلين بهدف إكتشاف هوية مسرّب المعلومات إلى الـWhistleblowers. سيتعين على (دانييل) أن يتعلم التكيف مع صعوبات العمل كعميل سريّ، من أخطار وخيانة وتنازلات أخلاقية وسيكتشف من خلال مسيرته أنَّ الأمور أعقد بكثير مما تبدو عليه وأكثر غرابة مما قد يتخيل.

المسلسلين عرضا 5 حلقات لكل منهما وعلى الرغم أنني شخصياً لم أقتنع بمحتوى المسلسلين بعد حلقتين أو 3 ولكن القصص التي قدمها المسلسل كانت مثيرة للاهتمام وقد تثير اعجاب العديد من المشاهدين، فـGraves قدم كوميديا سوداء بفكرة جيدة حول ما يحدث للرؤساء عندما تنتهي فترتهم بينما نرى عالم الجاسوسية بشكل مختلف في Berlin Station وبشكل لم نعتد عليه تقريباً للأمر شق ايجابي وآخر سلبي ولكن بشكل عام هذين المسلسلين يستحقا أن تطلع على حلقاتهم الافتتاحية وتنظر بنفسك فربما سيعجبك المحتوى.