دراما The Son تحصل على موسم ثانٍ

أعلنت AMC قبل قليل عن تجديد المسلسل الدرامي The Son لموسم ثانٍ من المنتظر أن يعرض في وقت ما من الموسم التلفزي المقبل 2017/18.

The Son عرض 6 حلقات حتى الآن من موسمه الأول المتكون من 10 حلقات وفي هذه الحلقات استطاع المسلسل أن يجلب ارقاماً متوسطة في اوقات العرض الرئيسي ولكنه تميز بأرقام جيدة جداً في فترات الاعادات مما سمح للقناة بتجديده وطلب موسم ثاني منه.

المسلسل هو عبارة عن دراما حِقبية مبنية على رواية للروائي Philipp Meyer أشرف على تحويلها للتلفاز الكاتب Brian McGreevy بينما اشرف على اخراج الحلقة الافتتاحية المخرج البريطاني المميز Tom Harper وتواجد للعب دور البطولة الممثل Pierce Brosnan، المسلسل يوصف بأنه دراما نفطية عائلية تتمحور حول الأب وأبناءه وعائلته وصراع المال والسلطة والفخر والأصالة. حيث يقدم المسلسل نظرة درامية لأجيال أمريكية متعددة شهدت صعود أسهم امبراطورية النفط في تكساس وارتفاعها وشهدت الهبوط أيضاً.

مسلسلات AMC على ما يرام حالياً، والقناة تسير بشكل جيد في طريقها لبناء جدولة جيدة، هنالك اعمال متعددة من المنتظر أن نراها الموسم المقبل مثل Lodge 49 و McMafia بينما مسلسلات آخرى تستعد أن ترحل مثل Turn وHalt & Catch Fire.