دراما Halt & Catch Fire تُجدد لموسم رابع ختامي

قبل ساعات من عرض الحلقتين الختاميتين للموسم الثالث من مسلسل الدراما والتقنية Halt & Catch Fire أعلنت AMC عن تجديدها للمسلسل لموسم رابع سيتكون من 10 حلقات سيختتم مسيرة المسلسل.

المسلسل قدم 3 مواسم واتبع عدة شخصيات ومساراتهم الشخصية والاحترافيّة في مجال التقنية في سبعينات وثمانينات القرن الماضي متتبعاً مختلف التطورات التي عرفها عالم التقنية في ذلك العصر. أثبت المسلسل نفسه كمسلسل صيفي ناجح واستطاع أن يثبت خلال فترة عرضه في السنوات الماضية ويقدم محتوى لا بأس به.

المسلسل ينضم لزميله Turn الذي حصل على نفس الصفقة بتجديده لموسم رابع وأخير، المسلسلان بدآ سوياً كمسلسلات حاولت أن تشق طريقها استمراراً لنجاحات Mad Men وBreaking Bad على نفس القناة ومع أنَّ هذه المسلسلات لم تقدر أن تقدم تلك الاستمرارية والنجاح النقدي ولكنها استطاعت أن تبقى على التلفاز لفترة جيدة وأن تقدم قصتها بشكل جيد ولا شك أنَّ كلا المسلسلين كان له نسبة كبيرة من المعجبين والمتابعين.

AMC هذه الايام تُخطط لمسلسلات جديدة أبرزها The Son وThe Terror اللذان من المتوقع أن نراهما في وقت ما من العام القادم بجانب المواسم الختامية للمسلسلين Turn وHalt & Catch Fire.