دراما The Terror تختار بطلها من بين طاقم الثرونز

مرت أكثر من 3 سنوات على بداية مشروع إقتباس رواية The Terror إلى مسلسل لدى AMC، وقد إختلف الكثير في هذا المشروع منذ نشرنا ذلك الخبر آنذاك، فعلى سبيل المثال، تحول هذا المشروع من قصة واحدة حول طاقم سفينة إلى مشروع أنثولوجيّ بقصة مختلفة كل موسم على ما يبدو، أو هذا ما تخطط له AMC لهذا المشروع ما بعد موسمه الأول إن قررت الاستمرار معه.

عملية الإنتاج جارية على قدم وساق منذ إعطاء AMC الضوء الأخضر قبل 6 شهور، والأسبوع الماضي تم الإعلان عن أول الممثلين المنضمين للمشروع والمتمثل في نجم الثرونز و أوتلاندر Tobias Menzies الذي سيلعب دور البطولة في المسلسل متقمصاً شخصية أحد أفراد فرقة البحرية التي يدور حولها المسلسل.

تدور احداث الرواية سنة 1847, و يحكي قصة فرقة من البحرية الملكية في حملة إكتشاف للجزء الشمالي الغربي الغادر من القطب الشمالي, ليفاجئوا بوجود وحشٍ مفترسٍ. يتوجب على الفرقة مواجهة المناخ البارد و كذا المخلوق المفترس, الذي يطارد السفينة و يضعها في لعبة يائسة للبقاء, لينتهي الأمر بنتيجة نهائية تخلف عواقب محتملة على منقطة القطب الشمالي و سكانها للأبد.

القصة مستمدة من أحداث حقيقية، والمصادفة أنه تم العثور على السفينة الغارقة منذ 168 سنة هذا الأسبوع، حسب ما أوردته صحيفة الجارديان، الأمر الذي من شأنه أن يعطي المسلسل إنتباهاً وترويجاً قبل وصوله للشاشات في وقت ما من عام 2017.