AMC تُحدد موعد الموسم الأخير من دراما Turn

بعد أن قررت قناة AMC العام الماضي تجديد المسلسل الدرامي التاريخي Turn لموسم رابع وأخير، تأتي القناة اليوم لتُحدد تاريخ الـ17 من يونيو/حزيران المقبل موعداً لذلك الموسم الأخير.

Turn هو دراما تاريخية تدور في فترة حرب الاستقلال الأمريكية ويركز شبكة جواسيس ”جورج واشنطون“ الخاصة التي تدعى ”عصابة كولبر“ والتي كانت عامل مؤثر ومهم جداً في الثورة الأمريكية نحو الاستقلال من التاج الملكي البريطاني.

المسلسل خلال وقت عرضه لم يحقق أرقام كبيرة ولكنه كان مقنع للقناة بأن تجعله يستمر حتى هذه الفترة وكان القرار مصيباً منهم باعطاءه الوقت لانهاء أحداثه في موسم ختامي، على الرغم من أنَّ فريق انتاج المسلسل كان يريد موسم أطول قليلاً يتكون من 12 او 16 حلقة ولكن القرار كان الاكتفاء بـ10 حلقات وحسب قولهم استطاعوا جمع الاحداث في هذه الحلقات وهم راضون تماماً عن المسلسل.

إذاً، مسلسل آخر يرحل عن AMC مما يفتح الباب بالتأكيد لمسلسلات جديدة آخرى قد نراها الموسم القادم، خاصةً وأنَّ زميل Turn الآخر Halt & Catch Fire تم الاعلان أيضاً عن انهاءه بعد الموسم الرابع مما يترك مكانين فارغين في الجدول الموسمي لـAMC في المستقبل القريب.