Featured Video Play Icon

فيديو: سكاي تُحدد موعد عرض الدراما Riviera

في برومو لم نرى فيه الكثير سوى بطلة المسلسل Julia Stiles وهي على ما يبدو تسبح في بركة للمياه أو ربما في البحر بينما نسمع حواراً يدور بينها وبين أحدهم عن أهمية معرفة الحقيقة، أعلنت قناة Sky عن تحديد تاريخ الـ15 من يونيو/حزيران المقبل موعداً لعرض حلقات المسلسل كاملة.

Riviera كان أحد المسلسلات التي تحدثنا عنها العام الماضي ضمن مقالة المسلسلات التي تحضر لها شبكة Sky البريطانية، كان من المتوقع أن نراه هذا الصيف بما أنّه مناسب جداً للصيف والقرار جاء من Sky باعطاء المسلسل موعداً صيفياً بامتياز.

المسلسل هو دراما من تأليف الأوسكاريّ Neil Jordan، تدور أحداثها داخل عالم الأغنياء ”حيث الفن، المال، الجنس، والحب كلهم مكلفون“ سنتابع في القصة شخصية جورجينا التي يتعرض زوجها للقتل في انفجار يخت وتتعرف بعد ذلك على تاريخ زوجها وطريقة تجميعه لكل تلك الثروة وبالطبع ثروته تلك لم تأتي سوى بالطرق الملتوية، لذا يتوجب على جورجينا أن تتعلم العمل بتلك الخدع والطرق الملتوية حتى تحافظ على ثروتها من زوجها.

بجانب Stiles سيتواجد نجم Game of Thrones الممثل البريطاني Iwan Rheon وكذلك النجم المصري (عمر واكد) بالاضافة إلى أسماء آخرى متعددة مثل Roxane Duran وIgal Naor وNora Arnezeder وآخرين.

قصة المسلسل وأبطاله تجعلنا ننتظر رؤيته حقاً، Sky البريطانية تقدم محتوً جيد في بريطانيا في السنوات الأخيرة ومع هذه المجموعة المميزة من الممثلين أعتقد أننا أمام عمل مثير للاهتمام، يستحق أن يتم الاطلاع عليه.